أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ وحسين السيد يمثلان الأهلي والزمالك فى اجتماع الأندية

الإثنين، 31 مايو 2021 12:50 م
عبد الحفيظ وحسين السيد يمثلان الأهلي والزمالك فى اجتماع الأندية سيد عبد الحفيظ
كتب محمد مراد ـ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة المقام حالياً بمقر الجبلابة حضور سيد عبد الحفيظ ممثلا عن النادي الأهلي، وحسين السيد ممثلا عن الزمالك، وكريم شحاتة ممثلا عن البنك الأهلي.
 
كما حضر أيضاً كل من حازم خيرت ممثلاً عن وادى دجلة، ومحمد الخولي ممثلاً عن المصرى، ومحمد إبراهيم عن النادى الإسماعيلي، وأشرف عامر ممثلاً للإنتاج الحربي.
 
اجتماع اتحاد الكرة (1)
اجتماع اتحاد الكرة 

اجتماع اتحاد الكرة (2)
اجتماع اتحاد الكرة 

اجتماع اتحاد الكرة (3)
اجتماع اتحاد الكرة 
 
حسين السيد
حسين السيد

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة
ويشهد اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدورى الممتاز اليوم مناقشة عدد من الملفات، أهمها شكل الدورى فى الموسم المقبل فى ظل ضغط الارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول فى شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر ثم بطولة أمم أفريقيا فى يناير 2022، ثم كأس العالم فى يونيو 2022 فى حالة التأهل.

كما يشهد اجتماع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة التطرق إلى طلبات بعض الأندية الطالبة بإلغاء مسابقة الدورى هذا الموسم وبدأ الموسم الجديد فى منتصف يونيو أو بداية يوليو المقبل.

كما سيتم الاستماع لمناقشة مقترحات خاصة بالدورى الموسم المقبل، فى حال استكمال الدورى هذا الموسم، على رأسها لعب الدورى بنظام المجموعتين، أو اللعب بنظام دورى من دور واحد، وهو ما سيتم تحديده فى اجتماع اليوم.

فى سياق مختلف، أعلن مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة رسمياً تأجيل مباراة الأهلى وإنبى فى كأس مصر، والتى كان مقررا لها الجمعة المقبل لأجل غير مسمى فى دور الـ16 لكأس مصر.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه تم تأجيل مباراة الأهلى وإنبى بعد استدعاء 3 محترفين من الأهلى للانضمام لصفوف منتخبات بلادهم، وهم التونسى على معلول والسنغالى أليو ديانج، و الكونغولى والتر بواليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة