توقعات بارتفاع سعر السكر عالميا.. والزمالك يعلن مقاطعة الدورى فى نشرة المساء

الإثنين، 31 مايو 2021 09:08 م
توقعات بارتفاع سعر السكر عالميا.. والزمالك يعلن مقاطعة الدورى فى نشرة المساء جانب من النشرة
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، نشرة أخبار المساء لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد عمار محسن وتقديم حور محمد.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى دعوة إلى كافة القوى الاقليمية والدولية لدعم جهود مصر لإعادة الإعمار فى قطاع غزة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة توحيـد الجبهـة الداخلية الفلسطينية، تحت مظلة منظمة التحرير، مشددا على الدعم المصرى الكامل للشعب الفلسطيني وقادتـه، لافتا إلى أن مصر تتمسك بإنجاز المصالحة الفلسطينية فى أقرب وقت.

وفى نفس السياق، التقى رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الوزير عباس كامل، اليوم الاثنين، مع قيادة حركة حماس فى قطاع غزة برئاسة يحيى السنوار، للتشاور حول تثبيت وقف إطلاق النار بشكل كامل، إعادة اعمار المناطق المتضررة فى قطاع غزة.

تأتى زيارة الوزير عباس كامل إلى قطاع غزة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى للتنسيق والتشاور مع كافة الأطراف الفلسطينية لتثبيت وقف إطلاق النار والبناء عليه.

وقال أحمد يوسف، نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، إنه من المتوقع أن تشهد الشهور القادمة ارتفاع فى أسعار السكر عالميا، خاصة فى ظل ما تشهده البرازيل من حالة جفاف سيكون لها تأثيرها على المحصول، لافتا إلى أن الهيئة العامة للسلع التموينية لديها مخزون من السكر يكفى لمدة 5 أشهر، هذا بالإضافة إلى أن الدولة المصرية تستهدف الوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتى من السكر بحلول عام 2022.

ورياضيا.. أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك تمسك اللجنة الحالية، برئاسة حسين لبيب، بعدم خوض فريق الكرة الأول مبارياته فى الدورى حتى ينتهى الأهلى من خوض جميع مؤجلاته بالمسابقة.

وحرصت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تلبية دعوة اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة لحضور الاجتماع الذي عقد اليوم مع أندية الدوري الممتاز، وقامت اللجنة بتفويض حسين السيد عضو اللجنة لحضور الاجتماع، حيث طلب بشكل رسمي خلال الاجتماع ضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

ختام النشرة.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا  الثلاثاء، انخفاضا فى درجات الحرارة يصل 4 درجات، و يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا ، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء:  القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة