أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مجاهد للأندية: الدورى سيكتمل.. ونسعى لإنهاء الموسم بمساعدة الجميع

الإثنين، 31 مايو 2021 03:09 م
أحمد مجاهد للأندية: الدورى سيكتمل.. ونسعى لإنهاء الموسم بمساعدة الجميع احمد مجاهد
كتب محمد مراد ـ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، عزم الاتحاد استكمال الموسم الحالى بمسابقتيه الدورى والكأس، كما أن الاتحاد المصرى سيتخذ الإجراءات الخاصة بتكوين رابطة أندية المحترفين فور نهاية الموسم الحالى.
 
جاء ذلك خلال اجتماع الاتحاد المصرى مع ممثلى أندية القسم الأول بحضور محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوي الاتحاد والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية وسيد بخيت رئيس قطاع المسابقات ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام.
 
وتم خلال الاجتماع استعراض المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري في ظل ظروف مشاركة المنتخب الأولمبي فى الدورة الأولمبية، والأهلي وبيراميدز في بطولتي الأندية الأفريقية، وأنه وفق النتائج هناك احتمال لانتهاء الدورى قبل نهاية أغسطس، فيما تبقى احتمالات امتداد الموسم لشهر سبتمبر وفق ما تحققه من نتائج على المستوى الخارجي.
 
من جهتها أبدت الأندية استعدادها للمساعدة فى مسعى الاتحاد بإنهاء الدوري مبكرًا من أجل راحة الأطراف كافة فى الموسم المقبل، وهو ما عبر عنه صراحة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من أجل الصالح العام، فيما أبدى حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رغبة ناديه فى إضفاء كل أشكال تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وهو الأمر الذى أكد معه مسئولو الاتحاد حرصهم على الالتزام به. 
 
من جهته دعا الدكتور محمد سلطان لضرورة تسجيل جميع اللاعبين والأجهزة الفنية للحصول على لقاح كورونا لما في ذلك من انتظام المسابقات في الموسم الجديد، مشيرا إلى موافقة وزارة الصحة على انشاء وحدة تطعيم للرياضيين بعد الانتهاء من تطعيم البعثة الأولمبية المتوجهة إلى طوكيو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة