3 لاعبين قادرون على تعويض غياب أفشة عن الأهلى فى المباريات المقبلة

الإثنين، 31 مايو 2021 01:09 م
3 لاعبين قادرون على تعويض غياب أفشة عن الأهلى فى المباريات المقبلة أفشة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن نتيجة الأشعة التى خضع لها محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للكاحلوقال عبد الحفيظ، إن أفشة سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وتعرض أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، فى لقاء السوبر الأفريقى الذى توج به الأهلى بعد الفوز بثنائية نظيفة.

وهناك 3 لاعبين قادرون على تعويض غياب محمد مجدى أفشة عن الأهلى نستعرضهم فى التقرير التالي..
 

ناصر ماهر

يعد ناصر ماهر الوريث الشرعى لهذا المركز فى قائمة الأهلى، بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب مع سموحة العام الماضى، ولكنه لم يشارك بصفة مستمرة مع الأهلى هذا الموسم بسبب مستوى أفشة المميز، بالإضافة للإصابة التى تعرض لها ناصر بخلع فى الكتف أبعدته عن الفريق أكثر من 3 أشهر.

وليد سليمان
 

البديل الثانى هو الحاوى وليد سليمان، الذى يعد أحد الحلول القوية التى يمتلكها موسيمانى في قائمة الأهلى، خاصة بعدما أجاد الحاوي فى هذا المركز فترة كبيرة بعد رحيل عبد الله السعيد عن الأهلى وقبل التعاقد مع أفشة.

طاهر محمد طاهر


 

آخر الحلول أمام موسيمانى هو اللاعب طاهر محمد طاهر، الذى يجيد اللعب فى الثلاثة مراكز خلف رأس الحربة، وهو المركز الذى شارك فيه مع المقاولون والمنتخب الأولمبى وأجاد به، وإن كان  موسيمانى يميل للدفع به فى مركز الجناح، ولكن قد يضطر الجنوب أفريقي للدفع به فى المباريات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة