أكرم القصاص - علا الشافعي

"ضل راجل" الحلقة 21.. ظهور دليل براءة ياسر جلال من تهمة قتل البودى جارد.. مجدى فكرى يستغل غياب جلال ويحصل على حكم بإخلاء المنزل.. ومحمد عادل يتزوج أم صديقه "سليم" طمعا فى أموالها

الإثنين، 03 مايو 2021 01:23 ص
"ضل راجل" الحلقة 21.. ظهور دليل براءة ياسر جلال من تهمة قتل البودى جارد.. مجدى فكرى يستغل غياب جلال ويحصل على حكم بإخلاء المنزل.. ومحمد عادل يتزوج أم صديقه "سليم" طمعا فى أموالها ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 21 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، بمواجهة هدى "نرمين الفقى" لوالدة سليم "محمد يسرى" بأن ابنها زوج ابنتها شهد، وتترجاها بأن يخرج زوجها ياسر جلال من السجن حتى لو تطلب الأمر أن تركع وتبوس قدمها. ولا تطالبها بأن يعترف ابنها بجريمته مع ابنتها. لكن أم سليم تطردها من البيت .

491950-ياسر-20
 

يذهب الضابط محمود عبد المغنى إلى مسرح جريمة مقتل البودى جارد خميس لمعاينته وخلال سيره فى الشارع يجد كاميرا أمام أحد المحلات فيطلب تفريغها.

تسرق شروق زوجة عم سلطان "أحمد حلاوة" المبلغ الذى تقاضاه مقابل بيع التاكسى، ويهرع إلى الشارع بـ"البيجاما" وقد جن جنونه بعد صدمته ويحدّث نفسه بأنها بالتأكيد ذهبت إلى إحدى صديقتها وستعود مرة أخرى. ويشكوها إلى زوجته الأولى أنعام سالوسة فتحرضه على تقديم بلاغ فى الشرطة لكن ابنته هدى "نرمين الفقى" تمنعه.

576989-ياسر-جلال-2020202020

ويطمئن الضابط محمود عبد المغنى، ياسر جلال، بعدما تأكد من براءته وتفريغ الكاميرات أمام منزل المجنى عليه البودى جارد خميس العترة، وبالفعل يدافع عنه أمام النيابة.

يسأل الضابط محمود عبد المغنى إلى المنطقة التى يسكن فيها "زينهم مشاوير" الذى قتل البودى جارد خميس ليتتبعه ويجمع معلومات عنه، وبمجرد علم زينهم بأن الشرطة عرفت مكانه يتصل بعمرو "محمد عادل" .

693781-ياسر-جلال-202020

يتزوج عمرو "محمد عادل" من والدة صديقه سليم "محمد يسرى" دون معرفته طمعًا فى شركتها وأموالها. وتكشف الأحداث زواجه من أخرى ويخبرها بأنه فعل ذلك من أجل أموالها.

وشهدت الحلقة 21 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال يتعافى المعلم مرسى من فقدانه الوعى، ويتبين أنها غيبوبة سكر، ويتحدث مع ياسر جلال ويشكره على وقوفه بجواره فى مرضه، ويأكلان معًا وجبة جاءته فى الزيارة.

يتصل سليم "محمد يسرى" بشهد "رنا رئيس" لكنها لا ترد عليه، وتتصل بالطبيبة ملك "نور اللبنانية" التى تنصحها بعدم الرد عليه لأنه يريد التأثير عليها لا أكثر.

يذهب سليم "محمد يسرى" إلى بيت صديقه حازم، فيسأله الأخير أن كان يحب شهد، فينفى وقال إنه اتصل بشهد فقط حتى لا تأتى أمها مرة أخرى إلى منزله، ويقترح عليه صديقه حازم إسكاتها بالأموال.

وتحصل أخت ياسر جلال بتحريض من زوجها زغلول "مجدى فكرى"، على حكم بإخلاء المنزل وبالفعل يأتى ضابط شرطة ومعه صورة الحكم ويأمر بإخلاء البيت فورا وسط حالة من ذهول هدى "نرمين الفقى" وأمها أنعام سالوسة.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة