زلزال نزيف النقاط يضرب الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز.. تحميل جهاد جريشة مسئولية فقدان النقطتين.. لجنة إدارة النادى ترفض التجاوزات وتصعد الأمر ضد اتحاد الكرة.. والمتحدث الرسمى للأبيض: الفريق قد ينسحب من الدورى

الإثنين، 03 مايو 2021 12:00 م
زلزال نزيف النقاط يضرب الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز.. تحميل جهاد جريشة مسئولية فقدان النقطتين.. لجنة إدارة النادى ترفض التجاوزات وتصعد الأمر ضد اتحاد الكرة.. والمتحدث الرسمى للأبيض: الفريق قد ينسحب من الدورى بيراميدز والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب زلزال تعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، باستاد القاهرة فى الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى، أرجاء القلعة البيضاء، خاصة أن التعادل أفقد الفارس الأبيض نقطتين فى الصراع مع الأهلى على لقب الدورى.

الزمالك مازال فى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة، وتعادل فى 5 مباريات، وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.

 

تحميل جهاد جريشة مسئولية فقدان النقطتين

اعتراضات عديدة تعرض لها الحكم جهاد جريشة الذى أدار المباراة، خاصة بعدما لم يستكمل دقائق الوقت بدل الضائع الذى احتسبه، فى المباراة التى شهدت توقفات عديدة لأسباب مختلفة، ما دفع لاعبى الزمالك للاعتراض على الحكم بعدما أطلق صافرة النهاية، خاصة أن الزمالك كان يبحث عن هدف الفوز.

 

تعطل سماعات الحكام وراء صافرة جريشة 

كشف مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أن سماعات الحكام حصل بها عطل فى الدقيقة 95 من لقاء الزمالك وبيراميدز، وقال مسؤولو لجنة الحكام، إن جهاد جريشة علم بتعطل السماعات الخاصة بحكام الفيديو، بعدما أعيدت ركلة جزاء الفريق الأبيض والتى سجلها المغربي أشرف بن شرقي، ولم يعمل على إعادة الاتصال بزملائه، الأمر الذى دفعه لإنهاء المباراة.
 
تعطل سماعات الحكام في مباراة الزمالك وبيراميدز
 

المتحدث باسم الزمالك: الفريق قد ينسحب من الدوري

 
من جهته أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم لجنة إدارة الزمالك، أن الجنة التى تدير النادى فى اجتماع دائم لمناقشة عدد من الأمور، أهمها أزمة الاستئناف الخاص باللاعب إمام عاشور، وكذلك منح الأهلي لقب كأس مصر لكرة اليد.

وقال الدردير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على فضائية أون تايم سبورتس، "نادى الزمالك قد يمتنع عن المشاركة فيما تبقى من مباريات بالدوري المصري لكرة القدم، بسبب معاملة اتحاد الكرة المجحفة مع النادى، وتعمد خلق الأزمات داخل القلعة البيضاء، على حد وصفه".

الزمالك يرفض التجاوزات ضد النادى ويصعّد الأمر ضد اتحادات الكرة واليد والسلة

وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك اجتماعا طارئا لمناقشة الموقف من التجاوزات التى شهدتها الساحة الرياضية فى حق النادى بالعديد من الملفات، وناقشت إدارة النادى بعض الملفات وأعلن فى بيان رسمى:

1- عدم الالتزام باللائحة بشأن بطولة دورى مواليد 1999 لكرة القدم والتى توجب اعتبار الزمالك فائزا بالبطولة، فيما تمت ترضية ناد آخر دون وجه حق.

- 2العقوبة الموقعة على اللاعب إمام عاشور والادعاء بعدم تقديم استئناف ضد العقوبة، وهو الأمر الذى يؤكد توجه اللجنة التى تدير اتحاد الكرة تجاه ناد بعينه، والموقف المشبوه من محاولة إخفاء التظلم المقدم من النادي.

- 3توقيع عقوبات على فريق السلة بالمخالفة للوائح وحرمان الزمالك من حقه باعتباره فائزا بمباراة الأهلي، على الرغم من أن الزمالك قام بإخلاء المدرجات.

- 4منح لقب بطولة كأس مصر لكرة اليد فى الموسم الماضى للنادى الأهلى دون سند قانونى لتضيع فرصة المنافسة الرياضية الشريفة على اللقب.

- 5تعيين حكام لمباريات الزمالك فى كرة القدم لهم مواقف سابقة معادية للزمالك.

وإذ تؤكد إدارة النادى حرصها الكامل على الحفاظ على حقوق النادى فإنها سوف تسلك كافة الطرق اللازمة لذلك ومن بينها :

- 6تقديم شكوى للجنة الأوليمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للتحقيق فى تلك الوقائع كل فيما يخصه مع الحفاظ على حق اللجوء لأى جهة أخرى للحصول على حق النادى غير منقوص.

- 7التأكيد على وجوب التحقيق فى تلك الوقائع وإعلام النادى بنتيجة التحقيق قبل استئناف المباريات فى تلك الألعاب.

8 -سوف تباشر اللجنة القانونية بالنادى اتخاذ كافة الإجراءات لتنفيذ ذلك.

9 -ويستمر المجلس فى انعقاد دائم لحين عودة حقوق فرق النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة