سترلينج على رأس 5 نجوم مهددون بالرحيل عن مانشستر سيتي

السبت، 29 مايو 2021 11:37 ص
سترلينج على رأس 5 نجوم مهددون بالرحيل عن مانشستر سيتي سترلينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مانشستر سيتي بيع عدد من نجومه عقب انتهاء الموسم الجاري، وخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي، والمقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "الدراجاو"، في بورتو بالبرتغال.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رحيم سترلينج، جناح فريق مانشستر سيتي، يتصدر قائمة صادمة لعدد من نجوم السيتزينز، معروضون للبيع فى الصيف المقبل.

وأضافت أنه على الرغم من القيمة الفنية الكبيرة لرحيم سترلينج داخل مان سيتي، وحصوله على 3 ألقاب من الدوري الإنجليزي فى آخر 6 سنوات، لكن مستواه تراجع بشكل مثير ما دفع جوارديولا المدير الفني لإبقائه علي مقاعد البدلاء.

وأشارت إلى أن سترلينج من المتوقع أن يبدأ نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة أمام تشيلسي، على مقاعد البدلاء وهو شيء متوقع من جانب بيب جوارديلا مدرب السيتي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لسترلينج، في محاولة لجمع الأموال وتلبية رغبات بيب جوارديولا بسوق الانتقالات، في الوقت الذي يدخل فيه اللاعب دائرة إهتمام ريال مدريد وبرشلونة وأرسنال، وأن جوارديولا يضع كلاً من جاك جريليش وهاري كين، في قائمة المطلوبين لدعم خط وسط وهجوم مانشستر سيتي، لكن قد تكلف الصفقة النادي ما يبلغ 300 مليون إسترليني.

وأوضحت أن رحيم سترلينج لن يكون الاسم الكبير الوحيد المحتمل خروجه من مان سيتي، لكن يتواجد أيضاً كلاً من رياض محرز وإيمريك لابورت وجابرييل جيسوس، تحت الفحص في سوق الإنتقالات الصيفية.

ولم يعد لابورت، الذى كان من المقرر أن يشارك فى بطولة أوروبا 2020 مع إسبانيا، محبوبًا وسط الاعتماد على ثنائية روبن دياز وجون ستونز.

بينما كافح خيسوس من أجل المشاركة أساسيًا على الرغم من رحيل أغويرو وغيابه لأغلب فترات الموسم.

وسيغادر الأرجنتيني وربما كابتن الفريق فرناندينيو النادي بعد نهائي يوم السبت مع تشيلسي ، في بداية المشروع الجديد للسيتي بالموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة