خبيرة بأسواق المال تتوقع طرح 25% من أسهم المتحدة للخدمات الإعلامية بالبورصة

السبت، 29 مايو 2021 10:19 م
خبيرة بأسواق المال تتوقع طرح 25% من أسهم المتحدة للخدمات الإعلامية بالبورصة المتحدة للخدمات الاعلامية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رانيا يعقوب، خبيرة أسواق المال، إن عملية طرح أى شركة فى البورصة المصرية يعنى مساهمة الجمهور فى تملك هذه الشركة وهى خطوة وطنية فى تطوير فكر شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتوقعت طرح نسبة 25% من أسهم شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسوف يجذب شريحة جديدة للمستثمرين فى البورصة المصرية.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى، المذاع على قناة صدى البلد، أن انضمام شركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى البورصة المصرية يعد قطاعا جديدا ينضم لسوق المال المصرية وهى من أهم شركات الإنتاج فى مصر، مضيفا أن طرح أسهم المتحدة للإعلام فى البورصة يسهم فى تطويرها ويسهم فى جذب المستثمرين.

وتابعت، أن طرح أى شركة فى البورصة يجرى عبر عدة خطوات من ضمنها الالتزام بقواعد القيد فى سوق المال مع الالتزام بقواعد الشفافية والإفصاح، كما يتم تقييم أصول الشركة من جانب مستشار مالى مستقل حتى يتم تحديد القيمة العادلة لسهم الشركة ثم تأتى الخطوة الأخيرة عبر إجراء طرح عام وخاص لأسهم الشركة على المستثمرين.

وكانت عقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا، للإعلان عما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة