أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

5 علامات استفهام

السبت، 29 مايو 2021 08:35 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • جاء قرار تأجيل تصفيات كاس العالم للمنتخبات، اتحاد الكرة قرر عدم إقامة معسكر للفراعنة بسبب استكمال الدورى والكاس، وفوجئنا بتأجيل مباريات بسبب انضمام لاعبين لمعسكرات إعداد بمنتخبات بلادهم، كيف تجاهل حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأمر ولم يتمسك بإقامة معسكر لفريقه؟ 
 
  • لا يختلف اثنان على أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك هو أفضل اللاعبين فى الدورى المصرى هذا الموسم بلا منازع، ودوره فى الزمالك لا غنى عنه كهداف وثقل هجومى.. لماذا لا يكون هو أول اهتمامات الزمالك لتمديد عقده مع ساسى؟
 
  • الاتحاد السكندرى فريق يحظى بإمكانيات مالية كبيرة، ويقوده جهاز فنى كفء ويضم لاعبين من أفضل لاعبى الدورى، لماذا النتائج سيئة ولا تقارن بالعوامل المتاحة للنجاح؟
 
  • المصرى البورسعيدى فى المركز الثالث بالدورى ويقدم كرة حلوة وأصبح قوة كبيرة فى المسابقة.. كيف نجح على ماهر فى تحويل التوتر والضغوط لكرة حلوة ونتائج ممتازة؟ 
 
  • قرار اتحاد الكرة بعدم الاستعانة بالحكام الدوليين فى مباريات القسم الثانى، قرار غريب ومثير للدهشة لأن هناك مواجهات فى القسم الثانى أقوى من كثير بالممتاز.. لماذا لا تطلب لجنة الحكام من أحمد مجاهد التراجع عن القرار فى المحطات الأخيرة الحاسمة؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة