مان سيتي ضد تشيلسي.. جوارديولا: أعرف ما سأقوله للاعبين والقلق طبيعى

الجمعة، 28 مايو 2021 05:00 م
مان سيتي ضد تشيلسي.. جوارديولا: أعرف ما سأقوله للاعبين والقلق طبيعى جوارديولا فى مؤتمر مان سيتي ضد تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي فى التاسعة مساء غد، السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الدراجاو" في مدينة بورتو البرتغالية قائلا، "بكل تأكيد أنها مواجهة صعبة للغاية، ومن الطبيعي الشعور بالقلق".

موعد مباراة مان سيتي ضد تشيلسي
 

ويحتضن ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، فى التاسعة مساء غد، السبت، مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، فى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة، "أعرف جيدا ما سأقوله للاعبين قبل مواجهة الغد، فأنا لن أزعجهم كثيرا، خصوصا أن المباراة بمثابة تجربة رائعة للجميع، وأنا محظوظ جدا لخوض النهائي من جديد".

مان سيتي ضد تشيلسي
 

وأضاف مدرب السيتي، "سنسعى للعب بطريقتنا المعتادة، فهدفنا تقديم أقصى ما في وسعنا من أجل اللقب والاستمتاع بالمباراة، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة ضد تشيلسي والفريق الذي يستحق الفوز سيفوز".

وأضاف بيب، "نحن محظوظون كثيراً، وأعرف ما سأقول لهم، اللاعبون المتوترون اقول لهم إن الأمر طبيعي، فى النهائيات يجب أن تعاني وتكون يقضاً وفي نفس الوقت يجب أن تكون متقبلاً لما يحدث من لحظات سيئة أو سعيدة وتكون مستعداً لأي مفاجآت، كل مايمكنني قوله الان هو أني سعيد جداً وفخور جداً لكوننا في النهائي".

ورد على سؤال حول شعوره بالغيابات قائلا، "طبعا شعور سيئ، وأنصحك ألا تكون مدربا في حياتك، ليس لدي ما أقوله لأشعر بالرضا عن اللاعبين الذين لن يخوضوا المباراة، لكن نصحيتي أن نتكاتف جميعا، هناك 5 أو 6 تبديلات والفرصة مواتية للجميع وسأختار تشكيلة للفوز بالمباراة".

وحول تدريب لاعبين على ركلات الترجيح لتفادي سيناريو مانشستر يونايتد أمام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي، علق جوارديولا قائلا: "نستطيع التدرب على ركلات الترجيح، لكن ليس الضغط العصبي المصاحب لها، وإذا وصلنا للركلات سأتحدث مع اللاعبين وأعرف ماذا سأقول لهم".

مان سيتي ضد تشيلسي
 

وأجاب جوارديولا عن سر استمرار مع مان سيتي فترات أكبر من وجوده مع برشلونة أو بايرن ميونخ قائلا: " أشعر بالراحة في العمل مع طاقمي هنا في إنجلترا، لدي كل شيء، لا يمكنني طلب المزيد لأقوم بعملي على أكمل وجه، وعندما أخسر لا يحملونني المسؤولية، كمدرب أعرف أنهم سيتخلون عني يوما، لكن سيحدث ذلك في شكل جيد، ومن هنا جددت عقدي".

وواصل قائلا :"الوصول إلى نهائي دوري الابطال هو جزء من مشروعنا الذي بدأ قبل 5 سنوات، سنحاول ونبذل قصارى جهدنا، التواجد في النهائي شرف لي، عندما بدأت مسيرتي لم أتوقع أبداً أن أخوض نهائي أبطال واحد".

مان سيتي ضد تشيلسي
 

ويأمل جوارديولا  التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه كمدرب، بعد ان توج مع برشلونة باللقب الأوروبي عامي 2009 و2011، كما يعد الإسباني أحد 7 أفراد فقط توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب، بعد أن شارك كلاعب في تتويج البارسا بلقب موسم 1991-1992، بعد الفوز على سامبدوريا الإيطالي بهدف شهير للهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة