رواد رأس البر: سعداء بعودة فتح الشاطئ بعد إغلاق عام ونصف بسبب كورونا

الجمعة، 28 مايو 2021 05:34 م
رواد رأس البر: سعداء بعودة فتح الشاطئ بعد إغلاق عام ونصف بسبب كورونا
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سعادة غامرة عمت رواد مصيف رأس البر بعد عودة فتح الشاطىء أمام رواده من جديد بعد توقف أكثر من عام، حيث استقبل مصيف رأس البر اليوم الجمعة المئات من محبى ورواد المصيف من رحلات اليوم الواحد، الذين توافدوا على المصيف للاستمتاع وقضاء يوم جميل على الشاطئ.

"اليوم السابع" استمع إلى رواد المصيف عن إحساسهم بعودة المصيف وفتح الشاطئ مرة أخرى.

ويقول عبد الرحمن هداية من أبناء المحلة: شعرنا بسعادة كبيرة لعودة المصيف وفرحة لكل رواد الشاطئ، بعد توقف عام ونصف بسبب فيروس كورونا، حرمنا خلالها من الحضور إلى رأس البر والاستمتاع بالشاطىء والبحر، وأنا من محبى وعشاق رأس البر نأتى للمصيف يوم واحد للفسحة والتنزه والاستمتاع بالبلاج.

أضاف محمد حسن من المحلة: إن رأس البر دائمة التغيير والتجديد وكل زيارة فيها شىء جديد وجميل واليوم نستمتع بالشاطىء وسط إجراءات احترازية ووقائية وتباعد بين الشماسى والكل يستمتع بالشاطىء والبلاج فى جو هادىء وممتع.

وذكر محمد محروس من أبناء طنطا دمياط: أعشق رأس البر وأقضى بها معظم وقتى لأننى أعمل بائع إكسسوارات رجالى وحريمى ومصدر رزقى هى رأس البر ورواد رأس البر، وكنت سعيد جدا عندما عرفت أن الشاطىء يفتح أبوابة لأنى بأكل عيش من فتح المصيف، وأشكر القيادة السياسية على وقوفها بجانب المواطنين وحرصها على حياتهم و مصالحهم.

يذكر أن الوحدة المحلية برأس البر استعدت مبكرا لاستقبال رواد المصيف حيث تم تجهيز الشاطىء بتمهيد الرمل توفى اليوم علامات إرشادية وتم توفير 4 خيم كنقاط تمركز للاسعاف وكذا 4 خيم كنقاط تمركز للأطفال التائهين حتى يمكن تسليمهم لذويهم، كما تم توفير عدد من المعدات الانقاذ تشمل لانش بحرى وتروسيكل وأدوات إنقاذ وكذلك توفير أبراج إنقاذ على طول الشاطىء.

كما تم توفير اليوم دش بكل شارع مجانى لخدمة رواد الشاطىء وكذلك دورات مياه عمومية مجانية، بالإضافة إلى توفير خدمة النظافة بتواجد عمال تابعين الوحدة المحلية على طول الشاطىء.

 

 

رواد-رأس-البر
رواد-رأس-البر

 

أحد-رواد-رأس-البر
أحد-رواد-رأس-البر

 

الرواد-يستمتعون-بالشاطىء
الرواد-يستمتعون-بالشاطىء

 

الشماسى-بشاطىء-رأس-البر
الشماسى-بشاطىء-رأس-البر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة