انهيار عائلة أحمد بهجت فى جنازته.. أسعار الذهب تتراجع "نشرة الأخبار"

الجمعة، 28 مايو 2021 04:30 م
انهيار عائلة أحمد بهجت فى جنازته.. أسعار الذهب تتراجع "نشرة الأخبار" تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة الأخبار، التى ضمت أهم وآخر الأخبار، قدمتها رغدة بكر، وتضمنت أدى المئات صلاة الجنازة على جثمان رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، بعد صلاة الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي، وتلقى العزاء فى الراحل أحمد بهجت فتوح نجله عمر، وطالبت أسرة الراحل أن يقتصر الدفن على أسرته، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو بعد صلاة المغرب، وكان رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت فتوح توفى يوم الجمعة الماضية، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

كما جاء فى النشرة، نجحت وزارة الداخلية، فى تحرير محاضر لـ(15265) شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد (15210) أشخاص، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال (55) شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة، وتحرير (1753) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، ويأتى ذلك تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا) للحفاظ على الصحة العامة، ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

اقتصادياً.. هبطت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية اليوم الجمعة 28 مايو 2021 فى حدود جنيهين فقط ليسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر إلى مستويات 814 جنيها للجرام، بسبب تراجع سعر الذهب عالميا إلى مستوى 1892 دولار مقابل 1900 دولار.. وسجلت أسعار الذهب اليوم فى مصر//عيار 18 سجل 698 جنيها للجرام//عيار 21 سجل 814 جنيها للجرام// عيار 24 سجل 931 جنيها للجرام// الجنيه الذهب 6512 جنيها.

 عالمياً.. اعترفت ألمانيا اليوم الجمعة للمرة الأولى فى تاريخها، بأنّها ارتكبت "إبادة جماعية" ضدّ شعبى هيريرو وناما فى ناميبيا خلال استعمارها هذا البلد الأفريقى قبل أكثر من قرن من الزمن. وأكد وزير الخارجية الألمانى هايكو ماس، أن ألمانيا ستدعم إعادة الإعمار والتنمية فى ناميبيا بمشاريع تتعلق بإصلاحات الأراضى والزراعة والبنية التحتية الزراعية والإمدادات بالمياه والتعليم المهنى فى ناميبيا بقيمه 1.1 مليار يورو، مشيرا إلى أن هذه الأموال ليست تعويضات على أساس قانوني.

 رياضياً.. يصطدم الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا مع نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية الأفريقية فى السوبر الأفريقى على استاد جاسم بن حمد بنادى السد القطرى، فى السادسة مساء اليوم الجمعة، ويبحث المارد الأحمر عن لقبه السابع فى البطولة، بينما يتطلع نهضة بركان لاعتلاء منصة التتويج به للمرة الأولى فى تاريخه.، ويضم التشكيل المتوقع للأهلى :"محمد الشناوى وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمد هانى وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايى ومحمد شريف".

ونبقى مع الشأن الرياضى، كشف أحمد المحمدى، لاعب المنتخب المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، أن موسم 2021 هو الأخير له مع ناديه الذى قضى معه أكثر من موسمين ساهم فيه ببقاء الفريق ضمن بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.، ونشر أحمد المحمدى بيانا على صفحته الرسمية على موقع تويتر وجه فيه الشكر للنادى واللاعبين، متمنياً أن يعود إلى النادى فى المستقبل فى منصب تدريبي".

ذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية، أن محكمة العدل الأرجنتينية، منعت المتهمين السبعة فى قضية وفاة أسطورة كرة القدم، دييجو مارادونا، من مغادرة البلاد، حيث لا يزال التحقيق مستمرا فى الظروف المحيطة بوفاة الفتى الذهبى، وقرر ممثلو الادعاء توجيه الاتهام إلى المهنيين الصحيين الذين حضروا مارادونا بارتكاب جريمة قتل مزعومة بنية نهائية، وهى جريمة متوقعة عقوبات بالسجن من 8 إلى 25 عامًا، بعد تلقى تقرير اللجنة الطبية فى وقت سابق من هذا الشهر، حيث قام 11 خبيرًا بتقييم ملابسات وفاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة