أكرم القصاص - علا الشافعي

استبعاد رودريجيز من منتخب كولومبيا فى تصفيات المونديال وكوبا أمريكا

الجمعة، 28 مايو 2021 05:35 م
استبعاد رودريجيز من منتخب كولومبيا فى تصفيات المونديال وكوبا أمريكا خاميس رودريجيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رينالدو رويدا الفني لـ منتخب كولومبيا، اليوم الجمعة، استبعاد خاميس رودريجيز لاعب إيفرتون من قائمة المنتخب الذي سيخوض مواجهتي منتخبي بيرو والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 وأيضا من منافسات كوبا أمريكا التي تنطلق في 13 يوينو المقبل، وذلك لعدم الجاهزية.

ويواجه منتخب كولومبيا نظيره البيروفى يوم 3 يونيو فى حين يلتقي مع الأرجنتين يوم 8 من نفس الشهر، حيث يحتل المنتخب المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

فيما أسفرت قرعة كوبا أمريكا عن وقوع منتخب كولومبيا في المجموعة الثانية بجانب منتخبات: فنزويلا والبرازيل وبيرو والإكوادور.

وكشف المنتخب الكولومبي على موقعه الرسمي أن رودريجيز خضع في الأيام الأخيرة لفحوصات طبية أكدت أنه ليس في المستوى الأمثل للمنافسة، وبالتالي لن يتمكن من الانضمام إلى المجموعة التي دعاها رينالدو رويدا للمباريات.

وكان خاميس رودريجيز قد أبلغ الجهاز الفني للمنتخب الكولومبي أنه في المرحلة الأخيرة من التعافي من الاصابة وغير مستعد لخوض مباريات تصفيات المونديال لكنه سوف يكون جاهز للمشاركة في كوبا امريكا.

وأفاد الجهاز الفني لفريق كولومبيا للرجال أنه تم استدعاء اللاعب إدوين كاردونا للعب المباراتين ضد بيرو والأرجنتين في تصفيات مونديال قطر 2022.

وسينضم لاعب الوسط إلى تدربيات المنتخي بمجرد أن يلعب مباراة ناديه بوكا جونيورز الأرجنتيني، في كأس رابطة المحترفين ضد راسينج كلوب، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة