محمود قاعود يتقدم باعتذار رسمي لإدارة نادي البنك الأهلي والجهاز الفنى

الخميس، 27 مايو 2021 05:46 م
محمود قاعود يتقدم باعتذار رسمي لإدارة نادي البنك الأهلي والجهاز الفنى محمود قاعود
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم  محمود قاعود لاعب فريق البنك الأهلي بإعتذار رسمي لمجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أشرف نصار والجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني وجميع اللاعبين عما بدر منه في مباراة سموحة مساء أمس .

وأكد اللاعب خلال اعتذاره أنه كان يرغب الاستمرار في الملعب لمساعدة زملائه والفريق في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لمساعدة فريقه في ظل تواجده في موقف صعب بجدول الدورى خاصة أن الفريق يملك لاعبين لديهم من الامكانيات ما يجعلهم في وسط الجدول وليس الوضع الحالى  .
 
وقال اللاعب في اعتذاره لإدارة النادى والجهاز الفنى أنه متقبل لأي عقوبات يتم توقيعها عليه من الجهاز الفني او إدارة النادي في الفترة المقبلة .
 
قرر  خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إيقاف محمود قاعود لاعب الفريق لأجل غير مسمى والتدريب منفرداً وغرامة مبدئية مأئة وخمسون ألف جنيها وتحويله للتحقيق .
 
وقام محمود قاعود بتوجيه بعض الإشارات لدى الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، مصمما على عدم الخروج من أرض الملعب وتدخل عاصم صلاح قائد الفريق لانهاء الامر ولكن اللاعب لم يستمع له ورفض الخروج وأستكمال المباراة للنهاية
 
وتعادل فريق البنك الأهلى مع نظيره سموحة بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ24 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت .

وأحرز هدفى فريق البنك الاهلى أحمد على، بينما جاءت أهداف سموحة عن طريق مصطفى فتحى .

وبهذة النتيجة يحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة  بينما جاء فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 36 نقطة  .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة