أهداف الأربعاء.. فياريال يحقق المفاجأة ويتوج باليوروباليج على حساب اليونايتد

الخميس، 27 مايو 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. فياريال يحقق المفاجأة ويتوج باليوروباليج على حساب اليونايتد فياريال بطل الدوري الاوروبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المواجهات الحاسمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة نهائي الدوري الأوروبي، بجانب مواجهات الدوري المصرى الممتاز.

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف نهائي الدوري الأوروبي 

فياريال 1 - 1 مانشستر يونايتد  "11 - 10 بركلات الترجيح" 

توج فريق فياريال الإسباني بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الترجيح 11-10، في المباراة الماراثونية، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "إنيرجا" في مدينة جدانسك البولندية في نهائي المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

ولجأ الفريقان إلى تسديد 22 ركلة جزاء إلى أن أهدر الإسباني ديفيد دي خيا الركلة الأخيرة لليونايتد. وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح. وبتلك النتيجة ضمن فريق فياريال المشاركة الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف سجله المهاجم المتألق جيرارد مورينو في الدقيقة 29، بعد أن استقبل الكرة العرضية إثر ركلة حرة، ليضعها مباشرة في مرمى ديفيد دي خيا حارس اليونايتد.

ووصل مورينو بهذا الهدف إلى هدفه رقم 30 هذا الموسم بمختلف المسابقات، ليعادل رقم الإيطالي جوسيبي روسي كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ فياريال برصيد 82 هدفا.

ونجح الأوروجوياني إدينسون كافاني من تسجيل هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 55 إثر ارتباك بين مدافعي فياريال لتتهيأ الكرة أمامه أمام منطقة الست ياردات ويضعها في المرمى.

أهداف مباريات الدوري المصرى الممتاز 

 

سيراميكا 0 - 2 إنبي 

حقق فريق إنبى الفوز على نظيره سيراميكا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي تجمعت الفريقين على ستاد السويس ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

جاءت أهداف فريق إنبى عن طريق كل من دينوبيتر جودي في الدقيقة 60 عقب أستغلال ركلة ركنية لصالح الفريق البترولى وصلت إلى دينوبيتر جودي داخل منطقة الجزاء ومتابعتها عقب ارتدادها من الحارس عامر عامر حارس مرمى سيراميكا لتسديدها داخل الشباك بينما جاء الهدف الثانى عن طريق رامى صبرى في الدقيقة 83 من ركلة جزاء .

البنك الأهلى 2 - 2 سموحة

تعادل فريق البنك الأهلى مع نظيره سموحة بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ24 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت .

وأحرز هدفى فريق البنك الاهلى أحمد على، بينما جاءت أهداف سموحة عن طريق مصطفى فتحى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة