مراكز شباب بنى سويف تفتح أبوابها للراغبين فى التسجيل للحصول على لقاح كورونا.. الأهالى: المبادرة وفرت وقتنا.. مدير مركز شباب العبور: دربنا العاملين على التعامل مع الموقع ونستقبل المواطنين من الثامنة صباحا

الأربعاء، 26 مايو 2021 11:00 م
مراكز شباب بنى سويف تفتح أبوابها للراغبين فى التسجيل للحصول على لقاح كورونا.. الأهالى: المبادرة وفرت وقتنا.. مدير مركز شباب العبور: دربنا العاملين على التعامل مع الموقع ونستقبل المواطنين من الثامنة صباحا التسجيل للحصول على لقاح كورونا
بنى سويف : هانى فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت مراكز الشباب بمحافظه بنى سويف أبوابها لاستقبال المواطنين الراغبين فى التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة لتلقى لقاح فيروس كرونا، ضمن المبادرة التى أطلقتها وزاره الشباب والرياضة ومحافظه بنى سويف ومديريه الشباب والرياضة بالمحافظه.

التسجيل على موقع الوزارة

ورصد "اليوم السابع" فى جوله داخل بعض مراكز الشباب إقبال بعض المواطنين، من المناطق المحيطة بهذه المراكز للتسجيل من خلال موظفى المراكز على الموقع الالكترونى للحصول على لقاح فيروس كورونا.

التسجيل فى الموقع

وفى مركز شباب العبور بمحافظة بنى سويف شهد المركز توافد بعضا من أهالى المناطق المحيطة بمركز الشباب، وهى عزبه على راغب ومنطقه الجزيرة المرتفعة والشاملة وحى الزهور على مركز الشباب للتسجيل فى مبادرة وزارة الصحةلتلقى لقاح فيروس كورونا.

واثنى مجموعة من المواطنين بمركز شباب العبور، على مبادرة وزاره الشباب والرياضة بمحافظه بنى سويف ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، للتسهيل عليهم فى التسجيل على موقع وزاره الصحة للحصول على لقاح فيروس كورونا.

وقالت نجفه فتح الباب من أهالى عزبة على راغب القريبة من مركز الشباب، إنها علمت من أحد الأفراد بقيام مركز الشباب فى تسجيل المواطنين على الموقع الخاص بوزارة الصحة.

وأضافت أنها توجهت بالبطاقة الشخصية إلى مركز الشباب، وقامت الموظفة الموجودة فى المركز فى تسجيل بياناتها على الكمبيوتر ثم أعطتها ورقه تفيد تسجيلها على الموقع والكود الخاص بها، مشيرة إلى أن الموظفة طالبتها بمتابعه الهاتف المحمول الخاص بها لتلقيها رسالة من وزارة الصحة تفيد بموعد ومكان أخذ الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا.

فيما قالت محروسة إبراهيم من أهالى عزبة على راغب القريبة من مركز شباب العبور، إنها ذهبت إلى مركز شباب العبور لتسجيل اسمها فى المبادرة للحصول على لقاح فيروس كورونا، مشيره إلى أنها لم تستغرق سوى دقائق معدودة وحصلت بعدها على ورقه بتسجيلها على الموقع الخاص بوزارة الصحة، مؤكدة أنها لم تدفع أى أموال مقابل تقديم الخدمة.

وقال أحمد على، أحد أهالى المنطقة إنه علم وجود تسجيل داخل مركز شباب العبور للحصول على لقاح فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه تقدم بالبطاقة الشخصية إلى المركز وتم تسجيله على الموقع، وجاءت رسالة له على تليفونه المحمول، تفيد بتسجيله على الموقع بالكود الخاص به، مثنيين على هذه المبادرة التى وفرت كثير على أهالى منطقه على راغب.

من جانبه قال جمال عبد العزيز مدير مركز شباب العبور محافظة بنى سويف، إنه تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف و مصطفى إبراهيم وكيل وزاره الشباب والرياضة بالمحافظه، تم فتح أبواب مركز الشباب أمام الأهالى الراغبين فى تسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة والخاص لتلقى لقاح فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه تم تدريب العاملين فى المركز على كيفيه التسجيل على الموقع.

وأضاف جمال عبد العزيز مدير مركز شباب العبور، أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وقياس درجة الحرارة قبيل دخول المواطنين للتسجيل للحصول على لقاح كورونا.

المواطنين فى مركز شباب العبور

وقالت غادة شحاتة مسئولة المبادرات والربط الإلكترونى والتحول الرقمى بمديرية الشباب والرياضة، إنه تم تنفيذ المبادرة داخل مراكز الشباب بمحافظة بنى سويف تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف ومصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، حيث يتم تسجيل المواطنين فى موقع وزارة الصحة   للتسجيل فى المبادرة للحصول على اللقاح.

مركز شباب العبور

وأعلن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، أنه تم فتح مراكز الشباب، لاستقبال المواطنين الراغبين فى التسجيل لتلقى لقاح كورونا، وذلك بالتنسيق بين وزارتى الصحة والشباب والرياضة والمحافظة، ووسط تطبيق والتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة تيسيراً على المواطنين فى الحصول على الخدمات التى تقدمها الدولة ضمن خطتها الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا.

مسؤلى مركز شباب العبور

وثمن محافظ بنى سويف، هذه الخطوة النوعية، والتى يشارك فيها أعضاء مبادرة " شباب يدير شباب "، مشيرا إلى أنها تجسد بشكل واضح مدى التكامل والتعاون وتضافر الجهود بين كافة مؤسسات وأجهزة الدولة وتسخير إمكانياتها لخدمة المواطنين، مؤكدا على الدور المجتمعى المهم لمراكز الشباب  خاصة مع انتشارها وتواجدها فى كافة ربوع قرى ومراكز ومدن محافظات الجمهورية والاستفادة منها فى خدمة المجتمع والمساهمة فى حل مشكلاته وعدم اقتصار دورها الأساسى على ممارسة الأنشطة الرياضية فقط .

ووجه المحافظ مسئولى قطاع الشباب والرياضة بالمتابعة واستمرار توفير كافة التسهيلات على مستوى كافة مراكز الشباب بقرى ومدن المحافظة من أجهزة حاسب وخدمة الإنترنت، لاستقبال المواطنين الراغبين فى التسجيل لتلقى اللقاح، وذلك فى إطار التعاون الدائم والمستمر بين كافة الجهات والهيئات والمؤسسات بالمحافظة، من أجل خدمة المواطنين المتقدمين لتلقى لقاح فيروس كورونا وتوفير وسائل المساعدة للتسجيل على موقع وزارة الصحة المخصص لهذا الغرض.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة