كوبر يوقع عقود تدريب منتخب الكونغو الديموقراطية لمدة عامين.. صور

الأربعاء، 26 مايو 2021 06:29 م
كوبر يوقع عقود تدريب منتخب الكونغو الديموقراطية لمدة عامين.. صور كوبر مع مسئولى الكونغو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى الأسبق لمنتخبنا الوطنى، اليوم الأربعاء على عقود تدريب منتخب الكونغو الديموقراطية لمدة عامين، بعد وصوله إلى العاصمة كينساشا، بعد إتفاقه مع اتحاد الكرة فى الكونغو على تدريب الفريق، بعد فشله فى التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2021، التى سوف تقام العام المقبل فى الكاميرون.

وقام كوبر بالتوقيع على عقود تدريب منتخب الكونغو فى حضور وزير الرياضة بجانب رئيس اتحاد الكرة فى الكونغو، بالإضافة إلى النجم الكونغولى السابق شبانى نوندا.

ويتواجد محمود فايز مدرب مساعد منتخب مصر السابق، ضمن جهاز الأرجنتينى هيكتور كوبر فى مهمته الجديدة لتدريب منتخب الكونغو، وسيشغل فايز منصب المدرب المساعد.

وستكون هذه هي المرة الرابعة التي يتولى فيها كوبر تدريب منتخب وطني بعد تجربته مع منتخب جورجيا (بين 2008 و 2009) وآخرها مع مصر (2015-2018) وبينهما أوزبكستان (2018-2019) ويستمر في ذلك، بعدما أن اكتسب سيرة ذاتية طويلة.

وسيبدأ كوبر مهمته مع منتخب الكونغو فى معسكر تونس الذى سوف يبدأ بنهاية شهر مايو الجاري، لخوض مواجهتين وديتين أمام كلا من  تونس والرأس الأخضر.

وكان المدرب الأرجنتيني قد نجح فى قيادة منتخب الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، بعد غياب دام 28 عاما.

كوبر يوقع عقود تدريب الكونغو (1)
كوبر يوقع عقود تدريب الكونغو 

 

كوبر يوقع عقود تدريب الكونغو (2)
كوبر يوقع عقود تدريب الكونغو 

 

كوبر يوقع عقود تدريب الكونغو (3)
كوبر يوقع عقود تدريب الكونغو (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة