أكرم القصاص - علا الشافعي

فسحة سينما تتحول لمأساة.. العثور على جثة داخل تمثال ديناصور فى إسبانيا.. فيديو

الأربعاء، 26 مايو 2021 01:00 م
فسحة سينما تتحول لمأساة.. العثور على جثة داخل تمثال ديناصور فى إسبانيا.. فيديو تمثال ديناصور فى إسبانيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفي رجل يبلغ من العمر 40 عامًا بعد أن حوصر داخل تمثال لديناصور مصنوع من الورق المعجون بالصمغ موجود فى دار سينما بسانتا كولوما دي جرامانيت، وهي بلدة بالقرب من برشلونة، وقالت الشرطة إنه تم العثور على الجثة داخل التمثال بعد ملاحظة انبعاث رائحة منه.

وأخطر أب وابنه، كانا فى دار السينما ويقفان بجانب التمثال السلطات بذلك، بعد أن لاحظا انبعاث رائحة من تمثال مصنوع من الورق المعجون بالصمغ، ورأى الأب الجثة من خلال شق موجود فى ساق تمثال الديناصور، حسبما قالت صحيفة "ملينيو" الإسبانية.

وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة الكاتالونية موسوس ديسكوادرا، أن "كل شىء يشير إلى وفاة عرضية"، مشيرة إلى أنه بعد التحقيق في الأحداث، لم تجد الشرطة أى دليل على ارتكاب جريمة، وأضافت: "ذهبنا إلى مكان الحادث ورأينا العثور على جثة داخل الديناصور".

واضطر رجال الإطفاء إلى قطع إحدى أرجل التمثال، المصنوعة من هيكل معدني مغطى بورق معجن، حيث كان الجسد عالقًا مع الرأس لأسفل، من أجل إخراج الرجل، وأشارت مصادر الشرطة إلى أن الفرضيات التى يتم التعامل معها هى أن الرجل دخل الديناصور لينام هناك أو يحاول استعادة شئ موجود بداخل التمثال، مثل هاتف محمول ، تم إسقاطه وتعلق بالداخل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة