طارق حامد يعود إلى القاهرة لغيابه عن مواجهة الإسماعيلى

الأربعاء، 26 مايو 2021 09:52 م
طارق حامد يعود إلى القاهرة لغيابه عن مواجهة الإسماعيلى طارق حامد
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى القاهرة بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى مواجهة المصرى البورسعيدى الماضية، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3 / 2 فى إطار منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وفضل طارق حامد العودة إلى القاهرة نظرًا لغيابه عن مواجهة فريقه أمام الإسماعيلى المقرر لها فى التاسعة مساء غدًا الخميس، في قمة منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

ومن المنتظر أن ينضم طارق حامد للفريق فى مطار القاهرة، للتوجه إلى الجونة، حيث يعود الزمالك، إلى القاهرة مباشرة عقب الانتهاء من مواجهة الإسماعيلى على أن يستقل الفريق الطائرة المتوجهة إلى الجونة استعدادًا لمواجهة الفريق الساحلى يوم الأحد المقبل على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وفضل كارتيرون عودة الزمالك إلى القاهرة عقب لقاء الإسماعيلى، والتوجه مباشرة إلى الجونة حتى يتمكن من استغلال يومى الجمعة والسبت فى الاستعداد الجيد لمواجهة فريق الجونة.

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بين 3 لاعبين لمشاركة أحدهم في مباراة الإسماعيلي لتعويض غياب طارق حامد، ووضع الفرنسي كل من محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر لإختيار أحدهم لمجاورة فرجاني ساسي في المباراة المقبلة، وإن كان الأقرب للمشاركة هو محمود عبد العزيز الذي يحظى بثقة الفرنسي كارتيرون، ويأتي في المرتبة الثانية في إختيارات كارتيرون لبديل طارق حامد هو اسلام جابر الذي يمتاز بقدرته علي المشاركة في أكثر من مركز داخل الملعب من بينهم الوسط المدافع، وهو ما يجعل كارتيرون يضعه في الإختيار الثاني لمنح مرونة تكتيكية داخل الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة