أكرم القصاص - علا الشافعي

حفل فنى وعرض أزياء عالمى فى ختام زيارة المدونين السياحيين لشرم الشيخ

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:20 م
حفل فنى وعرض أزياء عالمى فى ختام زيارة المدونين السياحيين لشرم الشيخ جانب من الحفل
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت محافظة جنوب سيناء حفلًا في ختام البرنامج السياحي لوفد المدونين السياحيين الأجانب، والذي يضم 45 شخصًا، ممثلين عن 16 دولة مختلفة حول العالم في مدينة شرم الشيخ، بهدف الترويج والتنشيط للمقومات السياحية بالمدينة.

 

كما قام المدونون ببث آلاف الصور والفيديوهات إلى ثلاثة ملايين من متابعيهم حول العالم، لدعوة الشركات السياحية العالمية لتكثيف رحلاتهم لمدينة السحر والجمال، وذلك من خلال حفل فنى وعرض عالمى للأزياء يمثل أحدث خطوط الموضة لأرقى بيوت الأزياء العالمية.

 

وقدم المدونون الشكر والتقدير لمحافظة جنوب سيناء وعلى رأسها اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والمهندسة إيناس سمير نائب المحافظ لرعايتهم الفائقة للوفد منذ لحظة وصولة للمدينة، وكذا الشركات الراعية والفنادق المستضيفة وكافة المشاركين فى هذا الحدث الهام الذى يساهم فى تنشيط السياحة.

 

كما دعا المدونون كافة الشركات السياحية العالمية إلى تكثيف رحلاتهم السياحية للمدينة، وكذا دعوة كافة متابعيهم والذين يتعدى عددهم 3 ملايين متابع على مستوى العالم إلى زيارة مدينة السحر والجمال، وقاموا ببث آلاف الصور والفديوهات والرسائل الإعلامية إلى كافة الناشطين فى مجال التسوق السياحى على مستوى العالم ، لإبراز مقومات مدينة شرم الشيخ السياحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة