أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء معاينة عقار فيصل المنهار والنيابة تطلب التحريات وتستعلم عن حالة مصاب

الأربعاء، 26 مايو 2021 08:43 م
انتهاء معاينة عقار فيصل المنهار والنيابة تطلب التحريات وتستعلم عن حالة مصاب موقع الحادث
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى مهندس حى فيصل من معاينة آثار الانفجار الذى وقع داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل، وتولى رجال المعمل الجنائى رفع الأدلة الجنائية من موقع الانفجار، لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، لبيان أسباب الانفجار.

وتجرى النيابة العامة، تحقيقات موسعة حول الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب وطلبت تقرير طبى وافً حول حالته، تمهيدًا لاستدعائه وسماع أقواله.

كشفت تحريات ومعاينة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في واقعة انفجار اسطوانة غاز داخل شقة في عقار بمنطقة الطوابق في الهرم، اليوم الأربعاء، أن شخص كفيف أشعل اسطوانة غاز صغيرة الحجم لإعداد الطعام، إلا أنه لم يحكم إغلاقها مما أسفر عن تسرب الغاز منها، وخلال إشعاله سيجارة انفجرت اسطوانة الغاز، مما أسفر عن إصابة مالك الشقة الكفيف، وحدوث انهيار بحوائط غرفتين.

على الفور تم نقل المصاب للمستشفى، وجارٍ إجراء معاينة لحصر التلفيات، والانهيار الذى أصاب العقار المكون من طابقين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بعقار في منطقة الطوابق بالهرم، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين انفجار اسطوانة غاز، مما أسفر عن حدوث تلفيات وشروخ بالعقار.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وحصر الخسائر، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اثار الانفجار (1)
اثار الانفجار 

اثار الانفجار (2)
اثار الانفجار

اثار الانفجار (3)
اثار الانفجار

اثار الانفجار (4)
اثار الانفجار 

جانب من الانفجار
جانب من الانفجار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة