أكرم القصاص - علا الشافعي

مباريات الأهلى فى يونيو مهددة بالتأجيل بسبب اللاعبين الدوليين

الثلاثاء، 25 مايو 2021 11:47 ص
 مباريات الأهلى فى يونيو مهددة بالتأجيل بسبب اللاعبين الدوليين الاهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفجرت أزمة فى اتحاد الكرة بسبب مباريات الدورى المقامة خلال التوقف الدولي في يونيو المقبل والذي يبدأ من 30 مايو إلى 14 يونيو، وعلى رأسها مباريات الأهلى.
 
الأزمة تتمثل في أن المادة 11 من لائحة مسابقة الدوري، تتضمن أحقية إدارة المسابقات في إقامة مباريات خلال التوقف الدولي إذا كانت هناك ضرورة لذلك، شرط ألا يكون لدى الفريقين طرفا المباراة أكثر من لاعبين اثنين تم استدعاؤهم لمنتخباتهم الوطنية.
 
اللائحة
اللائحة
وينطبق هذا الشرط على فريقي الأهلي والزمالك بالتحديد حيث يرتبط الاهلي بمواجهة البنك الأهلي وانبي في الكأس وأسوان والمقاولون في الدوري خلال التوقف الدولي، بينما يرتبط الزمالك بمواجهة المقاصة إذا ما نجح في عبور الإسماعيلي بكأس مصر.
 
ووفقا لجدول الدورى الذى أعلنه اتحاد الكرة مؤخرا، يلتقى  الاهلي والبنك الاهلي أول يونيو المقبل فى الدوري، والأهلى مع انبى يوم 4 يونيو فى كأس مصر، وأسوان الأهلى فى الدورى يوم 7 يونيو، والأهلى مع المقاولون يوم 14 يونيو فى الدورى.
 
وباتت هذه المباريات مهددة بالتأجيل بعدما تلقى النادى الأهلى خطابات إستدعاء للاعبيه المحترفين فى الخاج للإنضمام لمنتخبات بلادهم فى فترة التوقف الدولى وهم علي معلول وبدر بانون وبواليا وأليو ديانج.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة