شواطئ الإسماعيلية تستقبل المواطنين فوق الـ 60 مجانًا.. فيديو لايف وصور

الثلاثاء، 25 مايو 2021 04:23 م
شواطئ الإسماعيلية تستقبل المواطنين فوق الـ 60 مجانًا.. فيديو لايف وصور شاطئ الفيروز بالإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من شواطئ الإسماعيلية، لرصد فرحة المصطافين بالمحافظة، بفتح الشواطئ مرة أخرى، بعد غلق استمر لفترة بسبب جائحة كورونا، واحتفل المصطافون بالتقاط السيلفى على الشواطئ، وسط فرحة عارمة من الأسر بعودة الحياة تدريجيًا مرة أخرى بعد انحسار كورونا، كما أبدى كبار السن فرحتهم بقرار محافظ الإسماعيلية، بدخول ما فوق الـ 60 عامًا مجانًا للشواطئ وأندية الإسماعيلية.

وأجرى "اليوم السابع"، معايشة على شواطئ الإسماعيلية، لنقل صورة الشواطئ بالمحافظة، والتى استقبلت المصطافين رسميًا، بعد قرار اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، بإعادة فتح الشواطئ فى المحافظة مرة أخرى، مع تشديد الإجراءات الاحترازية.

 

وقال محمد القماش، مدير شاطئ ومنتجع الملاحة، التابع لديوان عام محافظة الإسماعيلية، إنه تم فتح الشواطئ والشاليهات أمام المواطنين، مشيرًا إلى أنه تم اتباع كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا مع المصطافين، مع تعقيم وتطهير المكان بالكامل أمس، مؤكدًا استمرار إجراءات التعقيم بالمنتجع، حفاظًا على سلامة المصطافين.

 

وأضاف القماش، أن منتجع وشاطئ الملاحة، أجريت فيه تطورات كبيرة، بنائًا علي توجيهات محافظ الإسماعيلية، لاستقبال المصطافين، مؤكدًا تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا داخل الشاطئ، مشيرًا إلى أن هناك تعليمات مشددة بعدم دخول النادى والشاطئ بدون كمامة.

 

وأصدر اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قراره رقم 307 لسنة 2021، باستمرار العمل بالقرارات السابقة بشأن الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجدة حتى نهاية شهر مايو الجارى باستثناء القرار الخاص بالحدائق والمنتزهات والشواطئ العامة، حيث تك إعادة فتحها واتاحتها لاستقبال المواطنين مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن هذا القرار يأتى تفعيلاً لقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والتى أقرت استمرار العمل بالقرار السابق الذي يتضمن مواعيد غلق المحال التجارية.

 

كما قرر محافظ الإسماعيلية دخول كبار السن، من فوق سن الـ 60 عام، مجانًا لجميع شواطئ وأندية الإسماعيلية.

شواطئ الاسماعيليه (10)
شواطئ الاسماعيليه (10)

 

شواطئ الاسماعيليه (9)
شواطئ الاسماعيليه (9)

 

شواطئ الاسماعيليه (8)
شواطئ الاسماعيليه (8)

 

شواطئ الاسماعيليه (7)
شواطئ الاسماعيليه (7)

 

شواطئ الاسماعيليه (6)
شواطئ الاسماعيليه (6)

 

شواطئ الاسماعيليه (5)
شواطئ الاسماعيليه (5)

 

شواطئ الاسماعيليه (4)
شواطئ الاسماعيليه (4)

 

شواطئ الاسماعيليه (3)
شواطئ الاسماعيليه (3)

 

شواطئ الاسماعيليه (2)
شواطئ الاسماعيليه (2)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة