أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25 / 5 / 2021

الثلاثاء، 25 مايو 2021 11:11 م
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25 / 5 / 2021 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 25 / 5 / 2021 العديد من الأخبار المهمة على رأسها انعقاد ثانى اجتماع باللجنة المكلفة بإدارة شئون النادى برئاسة حسين لبيب، بالإضافة لدخول الفريق الكروى للتجهيز استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصر.

رئيس الزمالك : لن نتحدث فى الإعلام وقرارات المجلس ستعلن عبر الموقع الرسمى

أكد حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، أن اللجنة قررت عدم التحدث مع أي وسيلة من وسائل الإعلام، خلال الفترة الحالية، علي أن يتم الإعلان عن كافة القرارات التي يتم اتخاذها عبر الموقع الرسمي للنادي.

محمد الأتربي أول المغادرين لاجتماع الزمالك وباقي الأعضاء مستمرين

غادر محمد الاتربى نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك الأجتماع الأول للجنة المؤقتة المقام حاليا بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة لتخاذ عددًا من القرارات بعد الاطلاع علي العديد من الملفات رغم أستمرار الاجتماع .

محمود علاء يواصل برنامجه التأهيلي.. ويقترب من التعافي

أقترب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعافي من الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة إنبي السابقة بالجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

تعافي أوباما من الإصابة وجاهزيته للإسماعيلي.. والزمالك يتوجه لمعسكر السخنة

أدى فريق الزمالك تدريبا خفيفا في ملعب الفندق بالإسكندرية قبل المغادرة للعين السخنة من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر. 

أوراق رابحة فى الزمالك أمام كاب فيرى بالبطولة الإفريقية للسلة

يلتقى فريق سلة الزمالك مع نظيره كاب فيردى، غدا الأربعاء  فى منافسات ربع نهائي بطولة أفريقيا لكرة السلة والتى تقام برواندا .
3 لاعبين قادرون على تعويض غياب طارق حامد أمام الإسماعيلى
 
 
توجه نادي الزمالك إلى العين السخنة من أجل استكمال المعسكر الخارجي الخاص بمباريات الفريق خارج القاهرة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل، على استاد السويس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر .
 

حرص "اليوم السابع" على الالتقاء مع الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، للحديث عن كواليس تولي اللجنة الجديدة المسئولية وأبرز أولويات المرحلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة