رونالدو يهنئ الإنتر بالدوري الإيطالي ويستعرض أرقامه بعد انتهاء الموسم

الإثنين، 24 مايو 2021 11:10 م
رونالدو يهنئ الإنتر بالدوري الإيطالي ويستعرض أرقامه بعد انتهاء الموسم رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب انادي يوفنتوس الإيطالي، على توجيه التهنئة لنادى إنتر ميلان الذى حقق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، لاستعراض أرقامه التي حققها طوال الموسم مع الفريق الإيطالي.

وقال الدون عبر الصورة التي نشرها "علينا دائما بذل كل جهدنا للحفاظ على مستوياتنا، هذا العام لم نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي، تهانينا للإنتر على اللقب الذى يستحقه، ومع ذلك يجب أن أقدر كل ما حققناه هذا الموسم مع اليوفي، سواء على المستوى الشخصى أو الجماعي، أسعدني كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس هدافي الدوري الإيطالي".

وأضاف رونالدو في البوست الذى نشره: "بهذه الإنجازات وصلت الى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى إيطاليا، وهو الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر، وأيضا أن أكون أفضل لاعب وأفضل هدف في هذا البلد الكروي الرائع المليء بالنجوم، لاعبين رائعين وأندية عملاقة وثقافة كروية خاصة".

وتابع الدون: "لقد قلت بالفعل إنني لا أطارد الأرقام، فدائما ما تطارني هي، الأمر بسيط جدا كرة القدم هي لعبة جماعية، ولكن من خلال التألق الفردي نساعد فرقنا على تحقيق أهدافهم، وهو ما يؤهلك في النهاية للمزيد والمزيد وإنهاء الموسم بالعناوين الجماعية".

واستطرد: "لذا أنا فخور جدا بهذه الألقاب التي تم تكرارها في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، أفضل لاعب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، أفضل هداف في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، أكثر من 100 هدف لنادي فى إنجلترا، وإسبانيا وإيطاليا، لا شيء يضاهي الشعور بأنني قد تركت بصمتي في تلك البلدان التي لعبت فيها، وأننى أعطيت الفرح لمشجعي الأندية التي لعبت لها، هذا ما أعمل من أجله، وهذا ما سأستمر في ملاحقته دائما حتى اليوم الأخير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة