جنش وأبو جبل يستفسران عن فرصة العودة لحراسة عرين الزمالك

الإثنين، 24 مايو 2021 11:56 ص
جنش وأبو جبل يستفسران عن فرصة العودة لحراسة عرين الزمالك محمد أبو جبل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفسر ثنائى حراسة مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، من البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس المرمى، عن فرصة العودة لحراسة عرين الفريق فى المواجهات المقبلة.

ويعتمد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على محمد عواد فى حراسة مرمى الفريق حاليًا، ما أدى لابتعاد كل من جنش وأبو جبل عن المشاركة، الأمر الذى دفع الثنائى للاستفسار عن توقيت عودتهم للمشاركة، مطالبين أن يتم تطبيق سياسة الدور حتى يحصل كل حارس على فرصة المشاركة.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن مدرب الحارس أكد لجنش وأبو جبل إن اختيار الحارس الأساسى من اختصاصات كارتيرون فقط، وهو صاحب قرار الاعتماد على محمد عواد فى الوقت الحالى، لافتًا إلى إن الزمالك يعانى من ضغط المباريات فى الوقت الحالى ما بين مباريات بطولة الدورى وكأس مصر، الأمر الذى قد يؤدى لمنح أى منهما فرصة العودة للظهور من جديد فى المواجهات المقبلة.

ويلتقى الزمالك مع المصرى البورسعيدى، فى مباراة لن تخلو من المتعة والإثارة عندما يلتقى الفريقان فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى، لاسيما وأن الأبيض يدخل المباراة منتشيًا بعد الفوز القاتل الذى حققه أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، فيما حقق المصرى الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دن رد في الجولة الماضية.

فريق الزمالك يدخل المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى، برصيد 51 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 15 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 41 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 16، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 10، وتعادل فى 9، وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 18.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة