إيما واتسون: الشائعات حول حياتي المهنية والشخصية محاولة لزيادة التفاعل

الأحد، 23 مايو 2021 07:00 ص
إيما واتسون: الشائعات حول حياتي المهنية والشخصية محاولة لزيادة التفاعل ايما واتسون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النجمة العالمية إيما واتسون أن تضع الأمور في نصابها الصحيح، حيث عادت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي لأول مرة منذ تسعة أشهر، لإنهاء الشائعات المتداولة حول حياتها، بما في ذلك ما تردد عن اعتزالها التمثيل واحتمال ارتباطها بصديقها ليو روبنتون.

وغردت الممثلة البريطانية إيما واتسون رداً على أخبار تخص حياتها الشخصية، إذ قالت عبر حسابها الرسمي في تويتر: "جمهوري العزيز، جميع الشائعات المتعلقة بخطبتي أو نهاية حياتي الفنية، ما هي إلا سبل لجني تفاعل سواء ثبتت صحتها أم لا"، واضافت "إن كان لدي أي أخبار، أعدكم بأني سأخبركم بها"، وذلك تعليقا علي علاقاتها العاطفية .

ونوهت واتسون عن سبب غيابها كل هذه المدة، مشيرة إلى حرصها وأهلها الشديد على تجنب فيروس كورونا المستجد، قائلة: "لا تتوقعوا مني أية أخبار في الوقت الراهن، إذ أمضي هذه الجائحة في صمت كالبقية، أعتني بمن أحبهم، باذلة قصارى جهدي لمنع تفشي الفيروس الذي لا يزال يضر كثيرين.. أرسل لكم حبي وتمنياتي لكم بالخير والسعادة والأمان في تلك الأوقات الغريبة، وأكرر شكري لمن يعملون بجد للحفاظ على سلامتنا".

 

وكانت قد شوهدت  إيما واتسون في ظهور نادر مع صديقها رجل الأعمال ليو روبنتون في بريمروز هيل بالعاصمة البريطانية "لندن"، في الآونة الأخيرة، حيث حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وفقًا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واشار الموقع ان واتسون لا تزال تعيش قصة حب مع صديقها رجل الأعمال في لوس أنجلوس ليو روبنتون، وهذا ظهر جليًا عندنا شوهدا معًا في بريمروز هيل، فيما شوهد الاثنان لأول مرة وهما يقبلان بعضهم البعض في أكتوبر 2019.

النجمة إيما واتسون  مع صديقها ليو
النجمة إيما واتسون مع صديقها ليو

وكانت نجمة هاري بوتر إيما ترتدي ملابس الشتاء، مرتدية معطفًا كحليًا طويلًا وحذاء بكعب عالٍ وقبعة صغيرة محبوكة باللون الرمادي الدافئ بينما كانت ترتشف القهوة. وأضافت إلى إطلالاتها، حقيبة صفراء صغيرة وارتدت بنطلونا رماديًا قصيرًا.

إيما واتسون برفقة صديقها ليو
إيما واتسون برفقة صديقها ليو

كما حرصت النجمة العالمية إيما واتسون على الالتزام بالإجراءات الوقائية من جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث ارتدت الكمامة للحماية من عدوى الفيروس التاجي "كوفيد 19".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة