50 مليون يورو تنعش خزائن نابولي حال التأهل لدورى الأبطال

الأحد، 23 مايو 2021 05:00 م
50 مليون يورو تنعش خزائن نابولي حال التأهل لدورى الأبطال نابولى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نابولي لخوض مباراة مصيرية، اليوم الأحد، أمام فيرونا فى ختام منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويضمن فوز نابولى خلال تلك المباراة تأهل الفريق بشكل مباشر إلى دوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت"، فإن خزائن نابولي سوف تنتعش بـ50 مليون يورو حال ضمان التأهل لدوري الأبطال، ومن المتوقع أيضا أن يرتفع المبلغ إلى 55 مليون يورو فى حال نجح الفريق فى تحقيق المركز الثاني فى ترتيب الكالشيو.

وأضافت الصحيفة أن تلك المبالغ سوف تساعد نابولي في المنافسة خلال الموسم المقبل، ولهذا التأهل يعتبر حاسمًا لرئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

ومن المتوقع ان يتواجد أوريليو دي لورينتيس في مدرجات ملعب مارادونا من أجل متابعة مباراة نابولي الأخيرة هذا الموسم، وسيطمح كذلك في انتهاء مباراة ميلان وأتالانتا على واقع التعادل، من اجل ان يتمكن الفريق من انهاء الموسم في المركز الثاني.

ويتنافس ميلان، نابولي ويوفنتوس على مقعدين من اجل التأهل لدوري الابطال خلال الموسم المقبل.

وتشهد الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من عمر الدوري الإيطالي اليوم الأحد، مواجهات حاسمة في ترتيب المربع الذهبي ، حيث يلتقي فريق إنتر ميلان الذي حسم اللقب مبكرا مع نظيره أودينيزي على ملعب سان سيرو.

وتقام جميع مباريات الدوري الإيطالي في توقيت واحد اليوم، بالساعة التاسعة إلا ربع مساء، بتوقيت القاهرة.

ويرغب الإنتر في تحقيق الفوز اليوم لإنهاء الموسم بصورة مميزة تليق بالبطل، بينما يبحث أودينيزي الذي ضمن البقاء في المسابقة عن إحراج البطل بالجولة الأخيرة.

وحصد الإنتر ميلان اللقب رسميا هذا الموسم بعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة، بينما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.

ويواجه فريق يوفنتوس نظيره بولونيا على ملعب ريناتو دال آرا، وهي المباراة التي يخوضها اليوفي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنتر ميلان بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب ويبعد عنه الرابع ميلان والثالث نابولي بـ نقطة واحدة.

 ويسعى يوفنتوس إلى حسم مباراة اليوم نظرا لأهميتها في حسم موقفة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالنسخة المقبلة، في انتظار فوز ميلان على أتالانتا الثاني برصيد 78 نقطة لتكون الأمور في صالحه بشكل كبير ولا يدخل بحسابات معقدة.

على الجانب الآخر، يحتل بولونيا المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، وضمن البقاء ولا يستهدف فقط سوى تحسين مركزه حال تحقيق الفوز اليوم.

ويستضيف فريق أتالانتا نظيره إيه سي ميلان على ملعب "أتليتي أزوري" ، حيث يحتاج الأخير للفوز لحسم المركز الثالث وضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعيدا عن أي حسابات معقدة مع منافسيه، في الوقت الذي يلتقي فيه نابولي مع هيلاس فيرونا.

ويحتدم الصراع في المربع الذهبي بين ميلان مع يوفنتوس ونابولي من أجل حجز مقعدين إضافيين لدوري أبطال أوروبا رفقة انتر ميلان وأتالانتا، أصحاب المركزين الأول والثاني.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 76 نقطة، بينما يتواجد فريق أتالانتا في المركز الثاني برصيد 78 نقطة،  في حين يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 76 نقطة، ويتواجد يوفنتوس بالمركز الخامس برصيد 75 نقطة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة