لبنات الألفينات.. مكياج مستوحى من إدنا مود بطلة فيلم The Incredibles

السبت، 22 مايو 2021 08:00 ص
لبنات الألفينات.. مكياج مستوحى من إدنا مود بطلة فيلم The Incredibles أدوات مكياج
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتج الفيلم الأول من سلسلة الكرتون الشهيرة The Incredibles في عام 2004، وتعلق به الكثير من محبى أفلام الأنمى من الكبار والأطفال، الذين أصبح الكثير منهم الآن فى سن الشباب، ومازال البعض يتذكر شخصية إدنا مود Edna Mode إحدى بطلات الفيلم، لذلك تعاونت فكرت العلامة التجارية البريطانية "Ciaté London " المتخصصة فى تصنيع أدوات التجميل، بالتعاون مع شركة "Disney "و"Pixar " لأفلام الرسوم المتحركة، لاستغلال نجاح الفيلم الشهير، وإصدار لوحة تجميل للوجه والعين، واثنين من الآيلاينر الجل الزاهى، وبودرة الشفاه، وآيلاينر باللون السماوى اللامع وآخر وردي خوخي، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

أدوات التجميل
أدوات التجميل

وطبع على لوحة التجميل وأدوات التجميل الأخرى التى أصدرتها الشركات الثلاثة مؤخراً، صورة شخصية "Edna Mode"، وقد أشارت خبيرة المكياج الشهيرة، كاتي جين هيوز، إلى أفضل الطرق لدمج ألوان المكياج المختلفة بلوحة التجميل الجديدة، بطريقة سهلة، من خلال تنفيذ بعض النصائح، حيث حذرت من عدم نسيان استخدام منتجات مثل أحمر الخدود، وضرورة استخدام فرشاة لتطبيق البلاشر على الخدين مع وضع لون ظلال عيون يتناسب مع لون أحمر الخدود.

أدوات المكياج
أدوات المكياج

ونصحت أيضاً بمسح بقايا اللون المتواجدة على الفرشاة لتجنب ظهور خطوط فى المكياج وضرورة وضع المكياج فى وقت كافى وليس على عجل، كما نصحت باستخدام فرشاة صغيرة، لأنها تساعد فى استخدام منتج أقل يمكن دمجه مع الألوان الأخرى على البشرة.

أدوات المكياج الجديدة
أدوات المكياج الجديدة

وأشارت خبيرة المكياج إلى أن أداة المكياج المفضلة لها ضمن المجموعة الجديدة، هى ظلال عيون عالية اللمعان، حيث تبرز جمال العين، ويمكن تطبيق المنتج باستخدام قطعة قطن أو فرشاة ظلال العيون. في لوحة "Never Look Back Face and Eye Palette"، ووصف الصحيفة المجموعة الجديدة بأنها فريدة من نوعها، وتجعل الكثير يرغب فى استخدامه خاصة بعد نصائح خبراء التجميل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة