ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ليونيل ميسي يحسم اللقب برقم قياسي

السبت، 22 مايو 2021 10:50 م
ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ليونيل ميسي يحسم اللقب برقم قياسي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار غدا، الأحد، على مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2020-21 والذي توج فريق أتلتيكو مدريد بطلا لها، حيث حسم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب هداف الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 30 هدفًا بالرغم من غيابه عن لقاء الجولة الأخيرة الذى جمع بين برشلونة وإيبار.

وبات ليونيل ميسي أول لاعب فى تاريخ الدوري الإسباني يحرز لقب هداف المسابقة للموسم الخامس على التوالى، ويكسر رقم ثنائى ريال مدريد السابق هوجو سانشيز وألفريدو دي ستيفانو فى الحصول على الجائزة 4 مرات على التوالي.

وتقام غدا الأحد مباراتا إشبيلية ضد ديبورتيفو ألافيس وغرناطة أمام خيتافي فى نهاية الموسم.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وفي لقاء آخر تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف رقم 23 هذا الموسم فى شباك فياريال ليقود النادى الملكي للفوز على فياريال، وفى مباراة أخرى تمكن لويس سواريز من حسم لقب الليجا لفريقه أتليتكو مدريد بتسجيله الهدف رقم 21 له ولفريقه هذا الموسم.

وجاء جيرارد مورينو، هداف فريق فياريال، فى المركز الثانى برصيد 23 هدفا، بالتساوي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد.

واحتل لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، المركز الرابع برصيد 21 هدفا، فيما يحل النجم المغربي يوسف النصيرى، مهاجم إشبيلية، فى المركز الخامس برصيد 18 هدفا قبل مباراة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، ثم السويدي ألكسندر إيساك، مهاجم فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس، برصيد 16 هدفا.

الترتيب النهائي لهدافي الدوري الاسباني
الترتيب النهائي لهدافي الدوري الاسباني

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة