رونالدو يفكر فى العودة إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات سولشاير

الجمعة، 21 مايو 2021 04:01 م
رونالدو يفكر فى العودة إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات سولشاير رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن يوفنتوس بعد فترة استمرت 3 سنوات في الدوري الإيطالي، حيث تم طرح فكرة عودته لناديه السابق مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات.

وققالت صحيفة "ميرور" أن أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر كان على اتصال بكريستيانو رونالدو حيث يواصل العملاق الانجليزي مراقبة وضعه في يوفنتوس.

وأصبح مستقبل أسطورة البرتغال غير واضح حيث عانى السيدة العجوز في الدوري الايطالي هذا الموسم، بالإضافة إلى معاناته الاحد للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الموسم الأول لأندريا بيرلو كمدرب كارثة على يوفنتوس بعد خسارة لقب الدوري الايطالي الذي فازوا به لتسع سنوات متتالية، حيث تغلب إنتر ميلان عليهم وتوج باللقب لكن يوفنتوس قد لا يتأهل حتى إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومع بقاء مباراة واحدة، يحتل السيدة العجوز المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن نابولي صاحب المركز الرابع في حين أن فكرة لعب رونالدو في الدوري الأوروبي أمر لا يمكن تصوره.

ويدفع يوفنتوس أجرًا لرونالدو قدره 30 مليون يورو سنويًا للاعب البالغ من العمر 36 عامًا ، وهو رقم يستحيل تحقيقه  بدون التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة