أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيقة تحويل مسلسل أمير كرارة "عمر الناجى" إلى فيلم.. بيتر ميمى يجيب

الجمعة، 21 مايو 2021 07:00 م
حقيقة تحويل مسلسل أمير كرارة "عمر الناجى" إلى فيلم.. بيتر ميمى يجيب بيتر ميمى وامير كرارة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى المخرج بيتر ميمى ما أشيع خلال الفترة الماضية حول تحويل مسلسل "عمر الناجى – حصان طروادة" إلى فيلم سينمائى، مشيراً لـ"اليوم السابع" إلى أن العمل مازال مسلسلاً كما هو ومقرر تقديمه فى 8 حلقات للعرض على منصة watch it الرقمية، لافتاً أنه سيعود لاستكمال تصوير المشاهد بعد انتهاء أبطاله من إجازاتهم.

بيتر ميمى وامير كرارة
بيتر ميمى وامير كرارة

وصور بيتر ميمى عددا من مشاهد العمل قبل انشغاله بمسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وذلك بعد الاستقرار على الفنانين المشاركين فى البطولة إلى حانب أمير كرارة وهم الفنانة اللبنانية نور، وكريم محمود عبد العزيز، وسامى مغاورى، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وقدم بيتر ميمى مسلسل "الاختيار 2" فى رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

بيتر ميمى وامير كرارو
بيتر ميمى وامير كرارة

وتعاون بيتر ميمى وأمير كرارة في العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، وهى مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة أعوام 2017، و2018، و2019، ومسلسل "الاختيار" الجزء الأول العام الماضى، وفى السينما قدما فيلمى "حرب كرموز" و"كازابلانكا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة