تعرف على قائمة الوجبات المميزة لأبناء الأمير ويليام وكيت ميدلتون

الجمعة، 21 مايو 2021 07:00 ص
 تعرف على قائمة الوجبات المميزة لأبناء الأمير ويليام وكيت ميدلتون الأمير وليام وكيت ميدلتون وأبنائهما
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمتع الأميرة شارلوت البالغة من العمر 6 أعوام، ابنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج بذوق مميز في وجباتها الخفيفة، والتي تختلف عن معظم الأطفال الذين يفضلون تناول شطائر الجبن والبطاطس بمختلف طرق إعدادها.

وكشفت والدتها كيت ميدلتون عن حب ابنتها الوسطى الأميرة شارلوت لتناول الزيتون، الطعام الذي تتشارك في عشقها مع أمها، كما أكدت أن أطفالها يحبون إعداد السلاطات بالإضافة إلى طبقهم المميز وهو "المكرونة بالجبن".

عائلة الأمير ويليام
عائلة الأمير ويليام

 

ويتمتع باقي أبناء كيت ميدلتون بذوق خاص في الطعام، فالابن الأصغر الأمير لويس، البالغ من العمر 3 أعوام يتمتع هو الآخر بذوق مختلف بشكل ملحوظ بحبه للشمندر أو البنجر، وهو نبات لا يفضله الصغار عادة.

الامير ويليام وعائلته
الامير ويليام وعائلته

وأثناء التصوير مع ماري بيري، كاتبة سير ذاتية بريطانية، في عرض تلفزيوني خاص بعيد الميلاد العام الماضي، قالت ميدلتون: "لدينا في المنزل جزر، فاصوليا، وشمندر، الخضار المفضل للغاية للويس"، وكذلك الأمير جورج، الطفل الأكبر لكيت وويليام، يحب السباجيتي كاربونارا (وهي أكلة إيطالية شهيرة)، وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وكثيراً ما تحدثت دوقة كامبريدج عن حبها للطهي في المنزل لأطفالها، بما في ذلك صنع البيتزا مع صغارها والتي يقال إنهم لا يكتفون ولا يملون من تناولها، وتعد المكرونة والدجاج المشوي من الوجبات الأساسية في منزل كامبريدج، بينما تحدث الدوقان البريطانيان من قبل عن حبهما للعصائر الطازجة وشرائح اللحم المشوية.

الامير ويليام وكيت ميدلتون
الامير ويليام وكيت ميدلتون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة