4 أيام فاصلة فى مسيرة راموس مع ريال مدريد

الجمعة، 21 مايو 2021 10:44 ص
4 أيام فاصلة فى مسيرة راموس مع ريال مدريد راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه سيرجيو راموس أربعة من أهم أيام مسيرته المهنية مع ريال مدريد، وسيستعد اللاعب بين الجمعة والاثنين المقبل على أمل أن يكون هناك شىء جديد فيما يخص عقده الجديد رفقة الملكى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقريرها عن قائد الفريق الملكي، فإن ريال مدريد سيرغب بلا شك في ضمه إلى تشكيل الفريق لمواجهة فياريال الحاسمة في الدوري الإسباني يوم السبت، وإذا لعب سيرغب في تقديم عرض يقنع ريال مدريد بتجديد عقده والحصول على مكانه في تشكيل منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس يمر بوقت دقيق للغاية في الوقت الحالي، والأيام القليلة القادمة ستكون حاسمة بالنسبة له، حيث أصبح لقب الدوري الإسباني قريبا فى اليوم الأخير من الموسم، والمباراة ضد فياريال مهمة لأسباب أخرى لراموس.

وجاءت عودة راموس للعب ضد تشيلسي بعد 34 يومًا من الغياب، وبدا أن القائد المدريدي أعاد اكتشاف نفسه في المباراة.

ويعرف المدرب زين الدين زيدان أن راموس بحاجة للعب والقيام بعمل جيد يوم الأحد، مع بقاء عقده معلقا في الهواء ولا يزال أيضا لم يتم تأكيد مشاركته مع منتخب إسبانيا، لكن المشكلة هي أنه قد تراجع قليلا في ترتيب اللاعبين الأساسيين بمنتخب لاروخا، حيث لعب خمس مرات فقط هذا العام، وأكمل 90 دقيقة ثلاث مرات فقط.

ولم تكن المفاوضات مع النادي تسير على ما يرام، لعدد من الأسباب، أولهما أنه خرج من الملعب بسبب الإصابة، والثاني أن اللاعبين الاحتياطيين نجحوا في سد الفراغ الذي تركه بعد الاصابة، كذلك اقتراب ديفيد ألابا من الانضمام للفريق طريقه هذا الصيف.

ويعرف لويس إنريكي أنه ليس لديه قرار سهل اتخاذه بشأن راموس، والقرار شيء سيتم الحديث عنه طوال الصيف ، سواء ضمه لقائمة منتخب اسبانيا أم لا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة