"ضل راجل" الحلقة 20.. ترحيل ياسر جلال للطب الشرعى.. عودة "شهد" إلى المنزل.. الضابط محمود عبدالمغنى يبحث عن خيط يربط جريمتى قتل "البودى جارد" وإجهاض "شهد".. ونرمين الفقى تذهب لمنزل "سليم" المعتدى على ابنتها

الأحد، 02 مايو 2021 01:21 ص
"ضل راجل" الحلقة 20.. ترحيل ياسر جلال للطب الشرعى.. عودة "شهد" إلى المنزل.. الضابط محمود عبدالمغنى يبحث عن خيط يربط جريمتى قتل "البودى جارد" وإجهاض "شهد".. ونرمين الفقى تذهب لمنزل "سليم" المعتدى على ابنتها ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بهروب شهد "رنا رئيس" من المنزل إلى بيت الدكتورة ملك "نور اللبنانية" بعدما أحست أن كل ما يحدث لأبيها كان بسببها، وتقول للطبيبة ملك أنها كانت تتمنى أن تتخلص من الجنين حتى تتفادى ما حدث لأبيها، لكن الطبيبة ملك تقول لها إن الهروب ليس حلًا ولابد من المواجهة. وتعود شهد "رنا رئيس" إلى المنزل برفقة الطبيبة ملك "نور اللبنانية" وتعتذر لأمها هدى "نرمين الفقى" .

ياسر 20
 

ويرتب العاملون بالمدرسة إلى زيارة زميلهم جلال في السجن، بعد اتهامه في قضية القتل، باستثناء الأستاذ فاروق الذى يكره ياسر جلال وتهدده الأستاذة عبير بتقديم شكوى ضده وتحويله للتحقيق بعد شماتته فى جلال.

يجمع الضابط محمود عبد المغنى معلومات عن جريمة قتل البودى جارد خميس، والذى يجد خيطًا يربط بين جريمة القتل وجريمة التعدى على شهد "رنا رئيس" خاصة بعد اختفاء موبايل البودى جارد بعد قتله والذى يحتوى على الفيديو الذى يدين سليم "محمد يسرى" .

 

ياسر جلال 20

وبعد اطمئنان خليل بك والد غادة بأن الفيديو في حوزته وأنه لا دليل يدين ابنته في قضية الاعتداء على شهد "رنا رئيس" يطلب من سليم الابتعاد عن ابنته، لكن غادة تتمسك بسليم وتبكى حتى يقبل والدها زواجها من سليم. وفى حوار بين محمد يسرى ومحمد عادل يخبره الأخير بأن لا يريد الزواج من غادة .

 

ياسر جلال 202020

يدخل محمود عبد المغنى "النايت" الذى تسهر فيه "شلة سليم" ويأمر مراقبتهم جميعًا من أجل الوصول إلى خيط فى قضية مقتل البودى جارد سليم والاعتداء على شهد "رنا رئيس".

 

يقابل عمرو "محمد عادل" البلطجى الذى نفذ عملية قتل البودى جارد خميس، تحت مراقبة الشرطة وعلى رأسهم المقدم يوسف "محمود عبد المغنى"، فيطلب المقدم معلومات عن هذا البلطجى الذى ظهر مع عمرو .

 

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، انتقال جلال من السجن إلى مصلحة الطب الشرعى في القضية المتهم فيها بقتل البودى جارد خميس  ويحاول سليم "محمد يسرى" أن يتفادى أزمة الطب الشرعى بمساعدة الدكتور "إيهاب فهمى" كما يسأل عن الجنين فى بطن شهد هل مات أم لا ؟ ومع أي طبيبة تتابع شهد للاطمئنان على جنينها؟

ياسر جلال 20202020

وخلال صلاة ياسر جلال الفجر داخل السجن، يفاجأ بالمعلم مرسى "محمود حافظ" فى حالة إغماء ولا يتحرك فينادى جلال على الشاويش لإنقاذه .

 

ياسر جلال 2020202020

تطلب هدى "نرمين الفقى" رقم والدة صديقتها نادين "أميرة العايدى"، وفجأة تقابلها فى المنزل وتطلب النزول معها دون أن تحدد وجهتها، ويحاول أبوها "أحمد حلاوة" وبناتها منعها لكنها تصر. وتكشف الأحداث ذهابها لمقابلة "سليم" المعتدى على ابنتها شهد ووالدته .

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة