أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسئلة ينتظر مشاهدو مسلسل هجمة مرتدة الإجابة عنها بالحلقة الـ 20.. أبرزها مهمة دينا أبو زيد "هند صبرى" وسفر أحمد عز "سيف العربى".. سر مرض والدته "ماجدة زكى.. وإمكانية عمار المقدسى "احمد صلاح حسنى" بتحمل الضغوط

الأحد، 02 مايو 2021 02:00 م
3 أسئلة ينتظر مشاهدو مسلسل هجمة مرتدة الإجابة عنها بالحلقة الـ 20.. أبرزها مهمة دينا أبو زيد "هند صبرى" وسفر أحمد عز "سيف العربى".. سر مرض والدته "ماجدة زكى.. وإمكانية عمار المقدسى "احمد صلاح حسنى" بتحمل الضغوط هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت حلقة الأمس الـ 19 من مسلسل "هجمة مرتدة" عن إثارة وتشويق كبيرين ضمن أحداثها، والذى يقوم ببطولته النجمان أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc في الـ 10.45 مساء، حيث بات مشاهدى العمل على موعد مع الإجابة على أكثر من تساؤل بحلقة الليلة الـ 20.

هل تنجح هند صبرى "دينا"

بات السؤال الأهم بعدما شهدت الحلقتين الماضيتين تدريب مكثف لشخصية "دينا" التي تجسدها هند صبرى من جانب فاروق السوهاجى "احمد فؤاد سليم"، ومع  عدم جاهزيتها مثلما اتضح في التدريبات، واقتراب سفرها لمقابلة نازلى "انجى المقدم" باتت نتيجة المهمة منتظرة من جانب مشاهدى المسلسل.

وكانت شهدت الحلقة الماضية تدريبات مكثفة لها من جانب فاروق السوهاجى "احمد فؤاد سليم" على فتح الخزنة من أجل الذهاب لمهمتها والاتيان بمعلومات هامة من خزنة نازلى "انجى المقدم"، إلا أنها لم تظهر فى التدريبات بالصورة اللازمة لأداء المهمة.

وهو ما دعا فاروق السوهاجى لأن يعرب عن قلقه، ويؤكد لـ رفعت المسيرى "هشام سليم" بأنه يحذره من تكليفها بتلك المهمة قائلاً : "انا مع انها تروح تقابل نازلى، وهتبقى اجمد منها ولكن انها تفتح الخزنة مش مؤهلة لسه ومفيش وقت تدرب أكتر من كده".

هند صبرى فى الحلقة الـ 19
هند صبرى فى الحلقة الـ 19

مرض ماجدة زكى "والدة احمد عز"

حلقة تلو الأخرى يبدو أن ماجدة زكى "والدة احمد عز" تخبأ أمر ما عن عائلتها، الأمر الذى بات ملحوظاً من جانب أفراد عائلتها، وهو الأمر التي قد تكشفه الحلقة القادمة.

ماجدة زكى
ماجدة زكى

إفلات عمار المقدسى من يد ريكاردو

بعدما بدأت حلقة الأمس بمشهد تحقيق ريكاردو مع عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى"، وأكد الأخير له بأنه سيستمر في محاربتهم حتى الموت، ولن يقول حرف واحد مما يعلم، بات من المنتظر في حلقة الليلة ظهور الطرق الذى سيتم تعذيب عمار بها "احمد صلاح حسنى"، ومدى تحمله لها.

الحلقة 19
الحلقة 19 من هجمة مرتدة

كما ينتظر مشاهدى حلقة الليلة بترقب سفر احمد عز "سيف العربى" من أجل ااداء مهمته المقبلة الذى تم اعداده لها طوال الفترة الماضية، بعدما أخبر عائلته بسفره.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة