موعد مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 19 مايو 2021 05:30 م
موعد مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي ارسنال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني ، مع نظيره فريق كريستال بالاس، على ملعب الأخير سانهلسرت بارك في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين وقبل الاخير من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويحتل أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال
 

وتقام المواجهة  فى تمام الساعة الثامنة مساء ، حيث يسعي أرسنال إلي تحقيق الفوز على كريستال بالاس وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب وإنهاء المسابقة بالمراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، فيما يتطلع أصحاب الأرض لإسقاط الجانرز وتحسين مركزه بجدول الترتيب.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق فوز ثمين وفي غاية الأهمية أمام غريمه التقليدي فريق تشيلسي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى النقطة 55 في المركز التاسع.

كريستال بالاس ضد أرسنال
 

ويعيش المدفعجية موسم آخر صعب فالفريق خرج من نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام فياريال، وبات بعيداً فعلياً عن المراكز الأوروبية للموسم القادم، إلا أن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى مركز ينهي به الموسم بالشكل الجيد، ومحاولة تحقيق مركز متقدم قد يؤهله إلى البطولات الأوروبية للعام المقبل.

​كريستال بالاس ضد أرسنال
 

فيما سيدخل فريق كريستال بالاس اللقاء وهو في وضع مناسب له، فالفريق حقق الفوز في الجولة الماضية على ملعبه أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى النقطة 44 في المركز الثالث عشر، ويتطلع كريستال بالاس لتحقيق مركز متقدم في الدوري بعد أن ضمن بقائه للموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة