تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك بعد 72 ساعة راحة

الثلاثاء، 18 مايو 2021 05:58 م
تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك بعد 72 ساعة راحة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى لاعبو الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء بمجمع الصالات ، وقام الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال بالإشراف على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.
 
ويرغب الجهاز الفني للفريق الابيض  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للقاء طلائع الجيش القادم، خاصة بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب مواجهة إنبى وتحقيق الفوز بنتيجة 3 / 1.
 
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم خلال الجلسة التركيز في لقاء طلائع الجيش القادم، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم للحفاظ على النتائج الإيجابية والاستمرار على القمة لنهاية المسابقة.

ويلتقي الفريق مع نظيره طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الممتاز، ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة.
 
فى الوقت ذاته خضع لاعبو الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق مران اليوم، وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإشراف على المسحة التي تأتي ضمن الاستراتيجية المتبعة لفحص الفريق بشكل دوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة