تجديد The Great North لموسم ثالث بعد انتهاء عرض الموسم الأول بأيام

الثلاثاء، 18 مايو 2021 07:00 م
تجديد The Great North لموسم ثالث بعد انتهاء عرض الموسم الأول بأيام The Great North
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل الإنيمشن The Great North تجديده لموسم ثالث، وذلك بعد طرح آخر حلقات الموسم الأول من العمل فى 16 مايو الجارى، ولم تكشف عن موعد طرح حلقات الموسم الثانى من العمل، وكان قد تم تجديد العمل للموسم الثانى في يونيو من العام الماضى 2020، قبل طرح حلقات الموسم الأول.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، تكون الموسم الأول من مسلسل الإنيمشن The Great North من 11 حلقة طرحت بمعدل حلقة كل أسبوع، العمل يدور في إطار كوميديا ودراما.

يتبع مسلسل The Great North مغامرات ألاسكا لعائلة توبين، حيث يبذل أب واحد، بيف، جهده لإبقاء مجموعة أطفاله الغريبة قريبة وخاصة ابنته الوحيدة، جودى، التي تقودها أحلامها الفنية بعيدًا عن قارب صيد العائلة إلى العالم الساحر للمركز التجاري المحلي.

ومن بين أفراد العائلة الأخ الأكبر لجودي، وولف، وخطيبته، وشقيقها الأوسط، هام؛ وشقيق صغير يبلغ من العمر عشر سنوات ويبلغ من العمر خمسين عامًا بسبب طريقته، مون، في حين أن والدة الأطفال ليست في الصورة، تطلب جودي التوجيه من رئيسها الجديد، أليسون، وصديقتها الخيالية، ألانيس موريسيت، التي تظهر لها في أنوار القطب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة