أكرم القصاص

فيرديناند: صلاح لا يحصل على تقدير كافٍ ولا أفهم سبب غيابه عن التشكيل المثالي

الثلاثاء، 18 مايو 2021 01:14 ص
فيرديناند: صلاح لا يحصل على تقدير كافٍ ولا أفهم سبب غيابه عن التشكيل المثالي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، هجوما شديدا على المسئولين عن اختيار فريق العام في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بسبب عدم تواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذي ينافس بقوة خلال الموسم الحالي على لقب هداف البريميرليج، بالتساوي مع مهاجم توتنهام هاري كين برصيد 22 هدفا.

وقال فيرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "محمد صلاح لا يحظى بالتقدير الكافي والذي يستحقه، على الرغم من أنه مصدر الإلهام الوحيد في الريدز خلال المواسم الماضية، كما أنه لم يتوقف عن تسجيل الأهداف".

وأضاف فيرديناند: "محمد صلاح ينافس على لقب الهداف في الدوري هذا الموسم، ولا يضعونه في فريق الموسم لا أفهم ذلك!".

وتابع: "محمد صلاح أفضل لاعب وفي قمة المستوى الفنى، ويُظهر ذلك من خلال أرقامه موسم بعد الآخر ولا يحصل على الاحترام الذي يستحقه".

وسجل محمد صلاح هدفا في شباك مانشستر يونايتد قبل أيام ثم هدفا في مرمى وست بروميتش ألبيون، ليحافظ على آمال ليفربول في الحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

74712-محمد-صلاح-في-تقرير-مترو
محمد صلاح في تقرير مترو

 

من ناحية أخرى، تواجد الدولي المصري محمد صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز التشكيلة المثالية للبريميرليج خلال الموسم الحالي 2020 / 2021 وفقا لشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، التي اختارت الفرعون في الخط الأمامي بجوار نجمي توتنهام هاري كين وهيونج مين سون.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 22 هدفا بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، ليتقاسم الصدارة مع هاري كين قبل جولتين من ختام منافسات البريميرليج.

وغاب كل لاعبي ليفربول عن التشكيل المثالي، عدا محمد صلاح، الذي صنع تألقه الفردي تواجده بالتشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

كما غاب كل اللاعبين العرب والأفارقة عن التشكيل، على الرغم من تألق عدد منهم، أبرزهم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة