أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات La Casa De Papel يرفعن راية فلسطين وينددن باعتداءات إسرائيل

الإثنين، 17 مايو 2021 06:53 م
نجمات La Casa De Papel يرفعن راية فلسطين وينددن باعتداءات إسرائيل نجوى نمري وألبا فلوريس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نجوم العالم، دعم القضية الفلسطينية من جميع أنحاء العالم، لوقف العنف اتجاه الأطفال والنساء الذي يقوده جيش الاحتلال الإسرائيلي، وعلى مدار الأيام الماضية، وأعلن الكثير من عمالقة التمثيل في العالم انضمامهم لدعم القدس وإدانة اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وانضمت النجمة العالمية ألبا فلوريس، صاحبة شخصية طوكيو الشهيرة في مسلسل La Casa De Papel، لقائمة نجوم العالم الذين أعلنوا عن دعمهم للقدس، ونشرت صورة لعلم فلسطين وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، قائلة: "لا يوجد مبرر لتلك المجزرة، كل دعمنا للشعب الفلسطيني".

ألبا فوريس
ألبا فوريس

وسرعان ما انضمت للقائمة النجمة الإسبانية من أصول أردنية نجوى نمري، صاحبة شخصية المحققة الشهيرة في مسلسل La Casa De Papel، وشخصية زوليما زاهر في مسلسل Vis a vis، لتدعم القضية الفلسطينية والتنديد باعتداءات جيش الاحتلال، وكتب عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام "الحرية لفلسطين".

نجوى نمري تدعم القدس وفلسطين
نجوى نمري تدعم القدس وفلسطين

 

وكانت قد شاركت زيندايا البالغة من العمر 24 عاما، متابعيها عبر الاستوري الشخصى لها على "إنستجرام"، لينكات وطرق للتبرع للفلسطينيين الذين يعانون من قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، وسرعان ما حظيت حملة التبرعات على الكثير من الدعم، كونها تمتلك حوالى 95 مليون متابع عبر حسابها.

وكانت قد شاركت حديد صاحبة الـ 42 مليون متابع عبر إنستجرام، منذ قليل، صورا لها اثناء مشاركتها في مظاهرة تدعم فلسطين، وتندد باعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي في قتل الأطفال والنساء في شوارع القدس المحتلة، وحملت علم فلسطين وتجولت وسط المتظاهرين في الشوارع الأمريكية لتضع بصمتها في الضغط على الحكومة الأمريكية للتدخل لوقف عمليات جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين.
 
وكتبت بيلا حديد عبر الصورة التي شاركتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام": "شاركت عدد كبير من الفلسطينيين الجميلين، الأذكياء، المحترمين، المحبين، اللطفاء، في مكان واحد، أشعر بالرحة، نحن سلالة نادرة، فلسطين حرة فلسطين حرة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة