أكرم القصاص - علا الشافعي

مختل عقليا يقتحم منزل نيمار في فرنسا

الإثنين، 17 مايو 2021 08:15 م
مختل عقليا يقتحم منزل نيمار في فرنسا نيمار دا سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تقارير صحفية أن السلطات الفرنسية ألقت القبض على شخص مختل عقليًّا حاول اقتحام منزل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب ​باريس سان جيرمان،​ أمس الأول​، ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن الأمن الخاص بفيلا نيمار منع شخصا غريبا من دخول المنزل بعد تسلقه الأسوار.
 
وأوضحت الصحيفة أنه تم إلقاء القبض على المقتحم، وتبيّن أنه لا يتمتع بكامل قواه العقلية، وتم إيداعه في مستشفى للأمراض النفسية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المقتحم برر تصرفه، بأنه كان يحاول نقل "رسائل دينية" إلى اللاعب البرازيلي.

في سياق متصل، أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، أندريه جاردين، رغبة النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في المشاركة مع منتخب السيليساو في أولمبياد طوكيو باليابان التي ستنطلق يوم 23 يوليو المقبل.

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو المنتخب البرازيلي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وألمانيا وكوت ديفوار.

وقال جاردين، في المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ أيام للإعلان عن القائمة المبدئية لمنتخب البرازيل: "في إطار فكرة وجود أقوى فريق لخوض الألعاب الأولمبية، فإن وجود لاعب مثل نيمار يتماشى مع هذا المبدأ ومع الهدف الذي حددناه لأنفسنا، وهو يريد المشاركة كذلك". 

وأشار المدرب إلى أن وجود نيمار في الحدث الأولمبي سيكون "حلمًا"، لكنه اعترف بأن وجوده في فريق تحت 23 عامًا هو "قضية حساسة" "يتم التعامل معها بشكل مباشر من قِبَل رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم "روجيرو كابوكلو".

واختتم حديثه قائلاً: "أعتقد أنه في وقت قصير ستكون لدينا إجابة في هذا الصدد".

وكان نيمار قد قاد منتخب البرازيل للفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية التي نظمتها ريو دي جانيرو في عام 2016، والتي كانت أيضًا أول ميدالية ذهبية لكرة القدم البرازيلية في تاريخ الأولمبياد.

ويقاتل نيمار للحصول على ميدالية ذهبية له في ألعاب طوكيو 2020، والتي ستقام بين 23 يوليو و8 أغسطس، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتأتي العقبة أمام نيمار للمشاركة في الأولمبياد، نظرا لمشاركته في كوبا أمريكا التي ستقام في دولتي كولومبيا والأرجنتين بين 13 يونيو و10 يوليو من هذا العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة