أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز: لم أتخيل فوزى بالكرة الذهبية مستقبلاً وتركيزي على دوري الأبطال

الإثنين، 17 مايو 2021 04:26 م
رياض محرز: لم أتخيل فوزى بالكرة الذهبية مستقبلاً وتركيزي على دوري الأبطال رياض محرز, مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى الجزائرى رياض محرز عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، وعن مستقبله مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وهوية الفريق الذي يريد إنهاء مسيرته الكروية فيهوقال محرز، في حوار مطول مع شبكة "RMC" الفرنسية، "لن أبالغ وأقول إننى أفكر بالكرة الذهبية، لست هنا كى أتخيل نفسى حاملا للكرة الذهبية بالمستقبل، تركيزى فقط على نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويواجه محرز وزملاؤه فى مانشستر سيتي تشلسي فى نهائي دوري الأبطال يوم 29 من الشهر الجاري، وأصبح محرز النجم الأول لمانشستر سيتي بدوري الأبطال، بعد تسجيله 3 أهداف فى مباراتين أمام باريس سان جرمان فى نصف النهائي.

كما  اعترف الدولي الجزائري رياض محرز بأنه يرغب فى إنهاء مسيرته فى مانشستر سيتي بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة. وقال فى حواره، "مستقبلي؟ أشعر أنني بحالة جيدة للغاية فى مانشستر سيتي، لا توجد رغبة في البحث في مكان آخر، لا أعرف بعد ما سيكون وضعي، لكنني سعيد في سيتي وهذا هو المكان الذى أريد أن أكون فيه".

وردا على سؤال عما إذا كان يفكر في إنهاء مسيرته في نادي الطفولة مارسيليا، أضاف: "لا، هذا ليس شيئًا أقوله لنفسي، أريد أن أنهي مسيرتي في إنجلترا ومانشستر سيتي، لذلك هذا ليس شيئًا أفكر فيه".

وأضاف مهاجم مانشستر سيتى، "لقب ليستر كان أول لقب فزت به، ومع فريق لم يكن يتوقع على الإطلاق تحقيق ذلك، ستبقى دائما ذكرى خاصة، الآن مع السيتي، ليس من السهل حقًا الفوز بالدوري كل عام، المسابقات تدفعنا".

وتابع رياض محرز، "عندما أخذ ليفربول لقبنا منا، لم نكن سعداء، وهذا ما حفزنا، لذا فإن هذا اللقب استثنائي جدًا أيضًا".

ويأمل محرز الآن في الفوز بلقبه الثالث هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، موضحا أنه الآن يركز على المباراة النهائية ضد تشيلسي بعد أن فاز أيضًا بكأس كاراباو في أبريل بعد الفوز 1-0 على توتنهام، بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول في السيتي وكذلك في ليستر في موسم 2015-2016 ليصبح المجموع ثلاثة، سئل اللاعب الجزائري الدولي أيضًا عن أي منهما استمتع أكثر.

وقدم محرز إلى فريق بيب جوارديولا من ليستر سيتي فى صيف 2018 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وتلق بعدها بشكل كبير ما ساعدهم على استعادة اللقب والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وظهر الجناح المهاجم الجزائري 30 عامًا بشكل بارز طوال الموسم، حيث سجل 14 هدفًا في 45 مباراة في جميع المسابقات.

ومع تبقي عامين على عقده الحالية، تم سؤال محرز عما إذا كان يريد تحديًا جديدًا فى مكان آخر، لكنه أكد أنه سعيد فى استاد "الاتحاد".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة