خنازير برية تسرق مشتريات امرأة فى رحلة بحثها عن طعام.. فيديو وصور

الإثنين، 17 مايو 2021 11:00 م
خنازير برية تسرق مشتريات امرأة فى رحلة بحثها عن طعام.. فيديو وصور المرأة تحاول الهرب من الحيوانات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفشت ظاهرة تجول الحيوانات البرية سواء المفترسة أو الأليفة في شوارع الكثير من دول العالم منذ ظهور جائحة كورونا وفرض ساعات طويلة من الإغلاق لمواجهة الجائحة العالمية، وانتشرت فيديوهات منها الطريف وبعضها مفزع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، للحيوانات وهي تنزل من الغابات ومناطق الجبال لتسير في الشوارع بحثا عن الطعام أو التجول في الشوارع التي خلت من المارة.

 

وفي هذا الاطار، رصد أحد السكان خارج متجر في قرية إيطالية بالقرب من روما، مقطع فيديو طريف لسيدة بعد خروجها من المتجر وتهرول عليها مجموعة من الخنازير البارية لتحاصرها في موقف السيارات من أجل الاستيلاء على مشترياتها من المتجر، بينما تحاول المرأة ابعاد الخنازير الجائعة عن بضائعها، وفق ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

الخنازير بعد سرقة الحقائب
الخنازير بعد سرقة الحقائب

 

الخنازير تبحث عن الطعام
الخنازير تبحث عن الطعام

 

وأظهرت لقطات الفيديو الخنازير وهي تنجح في الحصول على المشتريات من المرأة الايطالية، ثم تذهب بها في منطقة بالقرب منها في موقف السيارات، وتفتحها للبحث عن طعام بداخلها، ولقى الفيديو تفاعلا بسبب الخنازير الصغيرة الجائعة، فيما شكى المواطنون الإيطاليون من الحوادث العديدة التي تسببها الخنازير البرية بتجولها في شوارع المدن البحرية في ايطاليا.

المرأة امام الخنازير
المرأة امام الخنازير

 

المرأة تحاول الهرب من الحيوانات
المرأة تحاول الهرب من الحيوانات

 

وفى واقعة سابقة، اقتحمت مجموعة من الخنازير البرية، منطقة ريف بلدية ألمهولت جنوب السويد، ودمرت حدائق منازلهم، لتثير إزعاج وفزع سكان المنطقة، عندما استيقظوا صباحا ووجدوا حدائق منازلهم مدمرة.

 

ووفقا لموقع التليفزيون السويدى TSV، اشتكى عدد من سكان البيوت من تدمير الخنازير البرية لحدائقهم فى الليل، وكان من المتضررين آلان وجريتا جوستافسون، اللذين استيقظا ذات صباح ولم يصدقا عيونهما حين نظرا إلى حديقة منزلهما، حيث دمرت الخنازير البرية العشب والنباتات تماماً، وكان الزوجان جهّزا الحديقة وجزّا العشب فى سبتمبر الماضى، فيما بدت الحديقة اليوم وكأنها حقل بطاطا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة