أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: نحاول الوصل لنهائي الأبطال فى أفضل حالة.. وطالبت اللاعبين بالاستمتاع

الإثنين، 17 مايو 2021 04:16 م
جوارديولا: نحاول الوصل لنهائي الأبطال فى أفضل حالة.. وطالبت اللاعبين بالاستمتاع جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عودة البلجيكي كيفين دى بروين إلى تدريبات السيتي قبل مواجهة برايتون غداً، الثلاثاء، فى الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

وقال بيب جوارديولا فى مؤتمر صحفى، "عاد دى بروين إلى التدريبات، وظهر مع الفريق في اليومين الماضيين".

وعن استخدام فيران توريس كورقة هجومية للسيتي، علق جوارديولا، "لقد كان تنفيذًا صعبًا ، في الجلسات التدريبية كان لديه بالفعل القدرة.. سرعته وجودة صنعه للقرار دائمًا جيدة".

وأضاف، "مركزه جناح لكنه بديل لدينا، يمكنه اللعب على كلا الجانبين، فى الوسط  لدينا لاعبون يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة".

وتابع مدرب السيتي، "هناك ثلاث مباريات متبقية، نستخدمه فى هذا المركز لأن فترات طويلة جدًا أصيب سيرجيو وجابرييل، وبعض المباريات كنا بحاجة إلى مهاجم مناسب، استخدمناه ولعب بشكل جيد".

وبخصوص الجو السائد داخل صفوف السيتي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي علق جوارديولا، "جيد حقًا، نتدرب جيدًا، يركز الجميع. نحن هنا ولم يسبق لنا التواجد ، متبقي 3 مباريات، يجب أن نلعب نهائي دوري الأبطال في أفضل حالة ممكنة ولكى نفعل ذلك يجب أن نتدرب ونلعب بشكل جيد، يجب أن نلعب بأفضل ما يمكن".

وتابع، "سيكون أمامنا ستة أيام بعد إيفرتون للتحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا وسنفكر في الأمر حينها، لا يمكننا الاستعداد جيدًا للنهائى إذا لم نستعد لبرايتون، غدًا سنذهب للعب من أجل الفوز وهذه أفضل طريقة للاستعداد".

أردف، "لقد حصلنا على يومين إجازة ونحن نركز. سنلعب مباراة برايتون ونستعد لنهائي دوري الأبطال . ليس لدي شك في أن هؤلاء اللاعبين لا يصدقون ومستعدون للقيام بما يحتاجون إليه في الثلاث مباريات المتبقية".

وشدد مدرب السيتي، "نحاول التركيز على لاعبي مان سيتي. أخبرتهم أن ينسوا كرة القدم وأن يستمتعوا مع العائلة والأصدقاء بالوصول إلى النهائي. لقد عدنا إلى هنا وهم يركزون، إنهم يتدربون جيدًا. المباراة ضد نيوكاسل كنا مرتاحين".

ورداً على ما إذا كان ضغط المباريات سيؤثر علي تشيلسي ويكون عامل إيجابي للسيتي، قال جوارديولا، "لا أعرف، لن أكون فى غرفة خلع الملابس معهم، علينا الاستعداد لنهائي دوري الأبطال قدر الإمكان فى مبارياتنا الأخيرة، الأمر لا يعنينى".

وكشف بيب جوارديولا عن أن إيدرسون مورايس سيكون حارس السيتي فى المباراتين الأخيرتين في الدوري الإنجليزى.

وأشاد مدرب الفريق السماوي، بالنجم الجزائري رياض محرز، قائلاً "كل لاعب يجب أن يتأقلم مع الفريق، لكنهم لاعبون ممتازون، إنها علاقة طبيعية، ربما لم يلعب كثيرًا فى الموسم الأول، لكنه كان يلعب خطوة بخطوة مؤخرًا حقا جيد".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً، "غدًا سنكون مع مشجعي برايتون والمباراة الأخيرة سنرفع كأس الدوري الإنجليزي مع جماهير مان سيتي فى الاتحاد ونهائي دوري أبطال أوروبا أيضًا سيتواجد الجماهير إنه أمر رائع، وآمل أن يحدث هذا الموسم المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة