أكرم القصاص - علا الشافعي

اشتباك بالأيدى بين نائبين أوكرانيين على الهواء بمناقشة فى التلفزيون.. فيديو

الإثنين، 17 مايو 2021 11:58 ص
اشتباك بالأيدى بين نائبين أوكرانيين على الهواء بمناقشة فى التلفزيون.. فيديو عراك بين النائبين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أحد البرامج التلفزيونية فى أوكرانيا واقعة اشتباك عنيف بالأيدى بين نائبين أوكرانيين، الأول يدعى أوليج بارنا، والثاني دميترى سولومتشوك، وذلك خلال لقاء على الهواء للحديث عن سوق العقارات فى البلاد، وسجلت كاميرا البرنامج المعركة بين النائبين على الهواء وتدخل العاملين لمحاولة ابعاد النائبين وتدارك الموقف المشين الذى حدث على الهواء.

 

وجرت واقعة الاشتباك بسبب نقاش حول سوق العقارات، تخلله تبادل الاتهامات والإهانات، ثم تحرك البرلمان الأوكراني، أوليج بارنا من مقعده ليهاجم نائب حزب "خدمة الشعب" دميتري سولومتشوك، خلال استضافتهما على الهواء فى البرنامج المخصص للمناقشات السياسية والاقتصادية، وفق ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

عراك بين النائبين
عراك بين النائبين

 

وتدخل مقدمو البرنامج إلى تهدئة السياسيين حتى عاد كل نائب إلى مقعده لإتمام الحوار، ولكن لقى فيديو الاشتباك العنيف بين النائبين موجة كبيرة من الغضب والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الهمجية فى التعامل بين نواب الاحزاب.

تدخل المذيعيون لفض الاشتباك
تدخل المذيعيون لفض الاشتباك

 

اشتباك على الهواء
اشتباك على الهواء

 

وفى أوكرانيا أيضا، اشتعل شجار تخلله عراك بين نائبين - فى وقت سابق - خلال اجتماع المجلس الإقليمى بمقاطعة خيرسون جنوبى أوكرانيا بسبب يافطة عليها صورة لعلم روسيا، بحسب "روسيا اليوم".

 

وحسب وسائل إعلام محلية، فإنه خلال إلقاء النائب يجور أوستينوف من حزب "المنصة المعارضة – من أجل الحياة" كلمة له، اقترب منه سيرجى خلان النائب عن كتلة "التضامن الأوروبي" الموالية للرئيس السابق بيترو بوروشينكو، وحاول تعليق لافتة تحمل عبارة "المتعاون مع الاحتلال" وصورة لعلم روسيا، على رقبته.

 

ودفع أوستينوف خصمه ليبدأ شجار بينهما، إلى أن تصدى زملاء النائب المعارض لخلان وتمكن أحدهم من إبعاده عن المنصة، وواصل أوستينوف كلمته، مشددا على أن مثل هذا السلوك لنائب يعتبر غير مقبول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة