إلغاء The Unicorn بعد موسمين بسبب ضعف المشاهدات

الإثنين، 17 مايو 2021 05:00 م
إلغاء The Unicorn بعد موسمين بسبب ضعف المشاهدات The Unicorn
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى القائمون على العمل، سلسلة The Unicorn، بعد طرح موسمين من العمل، وذلك بسبب الانخفاض الواضح في مشاهدات الموسم الثانى من العمل الذى طرح بداية من 12 نوفمبر من العام الماضى 2020، وعرضت آخر حلقاته في 18 مارس الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل The Unicorn  أصبح Wade بعد فقدان زوجته، الآن الوالد الوحيد لابنتيهما المراهقات، Grace  و Natalie، وبتشجيع من أطفاله وأصدقائه المقربين مثل Forrest  و Delia  و Ben  و Michelle ، قرر Wade محاولة المواعدة مرة أخرى، وبفضل دعم فتياته الصغيرات وأصدقائه، يأمل Wade في العثور على السعادة مرة أخرى ويضع نفسه وقلبه الشافي في العالم.

مسلسل The Unicorn من بطولة  والتون جوجينز، روب كوردري، ميكايلا واتكينز، عمر ميلر، مايا لين روبنسون، روبي جاي، ماكينزي موس، وديفين برايت.

كما تم إلغاء مسلسل American Housewife، وذلك بعد طرح 5 مواسم من العمل، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، تم إلغاء العمل بسبب انخفاض نسبة مشاهدى المسلسل الذى طرح الموسم الخامس منه في 28 أكتوبر من العام الماضى 2020، وطرحت اخر حلقاته في 31 مارس الماضى، وتكون من 13 حلقة.

تكون مسلسل American Housewife، من 103 حلقة على مدار 5 مواسم، المسلسل ينتمى لفئة الكوميديا العائلية، وعرض لأول مرة على شاشة قناة "إيه بى سى" فى عام 2016، وهو من إخراج سارة دان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم ماكانزى مار، شوكانى ميكسون، كارلى هيجس، جيرمى هاورد، ميج دونالى، دانيال ديماجو، ديدريتش بادر، ميج دونلي،  دانيال ديماجيو، جوليا باترس، كارلي هيوز، علي وونج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة