أكرم القصاص - علا الشافعي

أليو ديانج والشناوي فى التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 17 مايو 2021 09:31 م
أليو ديانج والشناوي فى التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أليو ديانج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد ثنائى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد الشناوي حارس المرمى والمالي أليو ديانج لاعب خط الوسط فى التشكيل المثالي لجولة ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2020/ 2021، بعد تألقهما اللافت وقيادتهما المارد الأحمر لتحقيق انتصار مهم بهدفين نظيفين على صن داونز الجنوب أفريقي فى المباراة التي أقيمت على ملعب السلام قبل يومين.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، التشكيل المثالي للجولة الماضية في دوري أبطال أفريقيا.

وضم التشكيل المثالي للجولة 3 لاعبين من كايزر شيفز الجنوب أفريقي، ومثلهم من شباب بلوزداد الجزائرى، و2 من الأهلي، ومثلهما من الوداد المغربي، وواحد من نادي مولودية الجزائر.

وجاء تشكيل الجولة في دوري أبطال أفريقيا كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي).

خط الدفاع: مختار بلخطير (شباب بلوزداد) - إيريك ماثوهو (كايزر شيفز) - ميلود ربيعي (مولودية الجزائر) – يحيي عطيات (الوداد).

خط الوسط: أليو ديانج (الأهلي) – أمير سعيود (شباب بلوزداد) – يحيي جبراني (الوداد).

خط الهجوم: زكريا دراوي (شباب بلوزداد) – ديفيد كاسترو (كايزر شيفز) - سمير نوركوفيتش (كايزر شيفز).

تشكيل الجولة في دوري أبطال أفريقيا
تشكيل الجولة في دوري أبطال أفريقيا
 
في سياق متصل، توجهت بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام يوم 22 مايو الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 
 
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد «الأهلي we السلام».









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يستحقوا

يستحقوا طبعاً لولاهم كنا شلنا كتير..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة