أكرم القصاص

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ36

الإثنين، 17 مايو 2021 12:06 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ36 ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على آماله في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد إسدال الستار على منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مساء الأحد بالفوز الذى حققه شيفيلد يونايتد على إيفرتون، بهدف دون مقابل.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

خطف ليفربول فوزًا مثيرًا فى الثوانى الأخيرة من مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما يأتي وست بروميتش ألبيون فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، وضمن رسميا الهبوط لدوري الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ويأتي ليفربول خامسا خلف فريقى ليستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 و64 نقطة على الترتيب، حيث يلتقى الفريقان وجها لوجه يوم الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ37.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تغلب فريق توتنهام على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين عصر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على "استاد توتنهام".

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد فريق توتنهام إلى النقطة 59 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 45 في المركز الـ12.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

فرّط أستون فيلا الإنجليزى فى الفوز بالثلاث نقاط، بعدما خسر أمام كريستال بالاس بنتيجة 3 / 2  فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن مباريات الجولة الـ37 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 49 نقطة في المركز الحادى عشر.

 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة