أكرم القصاص - علا الشافعي

سان جيرمان ينعش آماله في صراع الدوري الفرنسي برباعية في استاد ريمس.. فيديو

الأحد، 16 مايو 2021 11:07 م
سان جيرمان ينعش آماله في صراع الدوري الفرنسي برباعية في استاد ريمس.. فيديو نيمار ومبابي خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق باريس سان جيرمان على آماله في التتويج بلقب الدوري الفرنسي للجولة الأخيرة، بعد أن حقق فوزا غاليا على استاد ريمس برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي اليوم الأحد، في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) من مسابقة الدوري الفرنسي لهذا الموسم 2020-21.

تقدم نيمار بالهدف الأول بعد 13 دقيقة من ركلة جزاء، وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 24، وقد تعرّض يونس عبد الحميد، لاعب ريمس، للطرد في الدقيقة 10.

وفي الشوط الثاني، سجل ماركينيوس الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل أن يختتم مويس كين الرباعية في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الباريسي برباعية نظيفة.

وبهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر ليل، فيما يحتل الصدارة برصيد 80 نقطة، بعد تعادله السلبي فى نفس التوقيت مع ضيفه فريق سانت إيتيان، لتبقى الجولة الأخيرة (38) هي الحاسمة بالنسبة للثنائي.

اما استاد ريمس فيحتل المركز الـ13 برصيد 42 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على مونبيلييه الأربعاء الماضي في الدور نصف النهائي من كأس فرنسا بركلات الترجيح، وسيواجه موناكو الأربعاء المقبل في المباراة النهائية على ملعب "فرنسا" بضاحية سان دونيه، وهي المباراة التي سيغيب عنها النجم البرازيلي نيمار بداعي الإيقاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة